بايرن ميونخ ضيفاً على هوفنهايم لحسم وصافة الدوري الألماني

السبت، 18 مايو 2024 01:00 ص
بايرن ميونخ ضيفاً على هوفنهايم لحسم وصافة الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على هوفنهايم، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الألماني.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني حاليًا فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 72 نقطة، جمعها من الفوز فى 23 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 92 هدفًا وتلقي 41، فيما يأتي هوفنهايم فى المركز السابع برصيد 43 نقطة.

ويسعى الفريق البافارى لتحقيق الفوز من أجل حسم وصافة البوندزليجا هذا الموسم، حيث يأتى وصيفا بفارق نقطة واحدة عن شتوتجارت الوصيف والذي يلتقي مع بوروسيا مونشنجلادباخ فى نفس التوقيت.

ويبحث بايرن ميونخ عن مواصلة انتصاراته بعدما فاز مؤخرا على فولفسبورج بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الألماني، للموسم الحالى 2023-24.

من جانبه، أعلن توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أن مواجهة هوفنهايم فى الجولة الأخيرة لمنافسات الدوري الألماني هى الأخيرة له مع البافارى، على الرغم من مطالبته بالتراجع عن قرار رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "هذا هو مؤتمرى الصحفي الأخير مع بايرن ميونخ، اتفاقنا المبرم فى فبراير لا يزال قائمًا، تحدثنا عنه مرة أخرى مؤخرًا، لكننا لم نتوصل لاتفاق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة