أجمل إطلالات أبطال فيلم Megalopolis بثالث أيام مهرجان كان السينمائى 2024

الجمعة، 17 مايو 2024 01:00 م
أجمل إطلالات أبطال فيلم Megalopolis بثالث أيام مهرجان كان السينمائى 2024 أبطال الفيلم
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال الكثير من المشاهير يحرصون على حضور مهرجان كان السينمائى 2024 ولعل أبرزهم أبطال فيلم "Megalopolis"، الذين حرصوا على حضور العرض الأول لفيلمها وهو للمخرج فرانسيس فورد كوبولا، 85 عامًا، و ناتالي إيمانويل وأوبري بلازا وآدم درايفر، 40 عامًا، وشيا لابوف، 37 عامًا، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أبطال الفيلم
أبطال الفيلم

وأطلت النجمة ناتالي إيمانويل، 35 عامًا، بفستان أبيض مزين بأحجار الراين الصغيرة، وأكملت إطلالتها بارتداء خواتم على شكل نجمة وقلادة على هيئة فيونكة.

ناتالي إيمانويل
ناتالي إيمانويل

وبدت أوبري، 39 عاماً، أنيقة حيث ارتدت فستان من الساتان عارى الظهر وبحزام ملتوي وتنورة مطوية.

أوبري
أوبري

وبدت النجمة جريتا جيرويج أنيقة بارتداء فستان أسود يصل للأرض مزين بآلاف من الترتر المتلألئ وأكملت المخرجة إطلالتها بقلادة فضية على هيئة نجمة، و لفتت الممثلة كيرا شابلن الانتباه إليها بارتداء فستان وردي شاحب بدون حمالات ومزين بخطوط سوداء.

جريتا
جريتا

 

كيرا
كيرا


وجريتا هي رئيسة لجنة التحكيم لهذا العام بعد النجاح الكبير الذي حققته بفيلم باربي في الصيف الماضي، وتعتبر أول مخرجة أمريكية تتولى منصب رئيس لجنة التحكيم.

وتدور أحداث فيلم Megalopolis حول مهندس معماري يحاول إعادة بناء مدينة نيويورك وتحويلها إلى مدينة فاضلة حديثة.

ويعد مهرجان كان أكبر مهرجان سينمائي في العالم، وأنطلق لأول مرة في عام 1939 كبديل لمهرجان البندقية السينمائي ويُقام هذا المهرجان سنويًا منذ عام 1946، وهو معروف ببرنامجه المختار بعناية من الأفلام التي حصدت جائزة الأوسكار أو أطلقت المسيرة المهنية لمخرجين مثل كوينتين تارانتينو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة