أربع أبطال جدد ينضمون للموسم الأخير من سلسلة You

الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:00 م
أربع أبطال جدد ينضمون للموسم الأخير من سلسلة You أبطال مسلسل You الجدد
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نيتفلكس عن مشاركة مجموعة من الأبطال في الموسم الخامس والأخير من سلسلة  You، وهم ناتاشا بهنام وبيت بلوشيك وتوم فرانسيس وبي.

حيث تلعب بهنام دور دومينيك، المنعزلة، إلا أنها في الواقع امرأة شابة شغوفة وذكية ومخلصة بشدة، والتي تعتنى بكل من حولها، ويلعب بلوشيك دور هاريسون، صهر جو، وهو لاعب سابق لكرة القدم وزوج لريجان لوكوود، ويجب على هاريسون أن يوازن بين احتياجات عائلته ورغبات قلبه.

أما فرانسيس فيلعب دور كلايتون، وهو مؤلف طموح ومنغمس في نفسه ويلفت انتباه جو بطبيعته الانتقامية المسيطرة، وأخيرا بى تلعب شخصية فينيكس، التي تتمتع بالذكاء وسعة الحيلة ويتمتع بقواعد أخلاقية قوية.

أبطال مسلسل You الجدد
أبطال مسلسل You الجدد

 

وكان قد حصل الجزء الأول من الموسم الرابع من مسلسل You على تقييم وصل إلى 90% من قبل 40 ناقدا عالميًا و66% من قبل 148 مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes.

وكان قد عرض يوم 9 فبراير من العام الماضى عرض الجزء الأول من الموسم الرابع من سلسلة الدراما  You، وطرحت أول 5 حلقات دفعة واحدة على منصة نيتفلكس، وطرح الجزء الثانى من الموسم في 9 مارس من نفس العام، وتكون أيضا من 5 حلقات، ليكون مجموع حلقات الموسم 10 حلقات.

وذلك بعد طُرح الموسم الثالث من سلسلة الدراما، فى 15 أكتوبر من عام 2022، وتكون الموسم من 10 حلقات، التي حازت على إعجاب الملايين من حول العالم، مما ساعد منصةنيتفلكس في تجديد العمل إلى موسم جديد.

وانضم النجم سكوت مايكل فوستر، الذى لعب دور البطولة فى Crazy Ex-Girlfriend إلى الموسم الثالث من سلسلة القاتل المتسلسل YOU وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع deadline.

ولعب فوستر، فى الموسم الثالث من  YOU، دور رايان، وهو مراسل تليفزيونى محلى، تغلب على تاريخ من الإدمان، ولديه أسرار، بما فى ذلك سلوك متحكم يحتفظ به لأولئك الأقرب إليه وأى شخص يعترض طريقه.

المسلسل من بطولة بن بادجلى، امبير تشايلدرز، إليزابيث ليل، لوكا بادوفان، زاك شيرى، نيكول كانج، تشارلي بارنيت، أدوين براون، كريس ديليا، جينا أورتيجا، فيكتوريا بيدريتي، مارييل سكوت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة