توم كروز يحتفى بصور من كواليس فيلمه Top Gun فى ذكراه الـ38

الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:39 م
توم كروز يحتفى بصور من كواليس فيلمه Top Gun فى ذكراه الـ38 كواليس فيلم توم كروز
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم العالمى توم كروز بالذكرى الثامنة والثلاثين للفيلم الكلاسيكى Top Gun، ونشر كروز عبر حسابه على "انستجرام"، صورة تبعث الحنين للفيلم الذى يعود إلى عام 1986، وكتب: "إنه أمر لا يصدق أن ننظر إلى الوراء على مدى ثمانية وثلاثين عامًا من فيلم Top Gun".

وشكر كروز معجبيه على دعمهم الدائم، وأضاف: "إلى المعجبين الذين كانوا معنا منذ البداية، لن يكون هناك Top Gun Day بدونكم"، كما تضمنت الصور من وراء الكواليس التي نشرها توم كروز، لقطات لمخرج الفيلم الراحل تونى سكوت، ولقطة مع النجم المشارك فال كيلمر، والمنتج جيرى بروكهايمر.

Top Gun
كواليس فيلم Top Gun
 
توم كروز
توم كروز يحتفى بذكرى فيلم Top Gun

وفى سياق متصل، أفادت تقارير - فى وقت سابق - أن النجم توم كروز استعان بالصقور لإبعاد الحمام عن موقع تصوير فيلم  Mission: Impossible 8، وتم رصد الممثل البالغ من العمر 61 عامًا فى جميع أنحاء المملكة المتحدة فى الأشهر الأخيرة مع بدء إنتاج سلسلة الأفلام الشهيرة.

وأحضر المتعاملون الآن الطيور الجارحة لإبعاد الحمام أثناء تصوير المشاهد فى ميدان الطرف الأغر فى لندن، حيث أن العاصمة البريطانية هى موطن لثلاثة ملايين حمام، والآلاف يملئون الساحة كل يوم، وقال مصدر لصحيفة The Sun: "لقد كانت خطوة ذكية وتعنى أنه تم تصوير المشاهد دون أى عوائق".

ويأتى ذلك بعد أن شوهد توم أثناء تصوير فيلم Mission Impossible: 8، وكانت لندن مليئة بالجنود والشرطة الأمريكيين فى المشهد المليء بالإثارة حيث شوهد توم خارج محطة مترو أنفاق مصممة خصيصًا، كما وقفت دبابة عسكرية خضراء خارج المحطة، بينما التقى إيثان هانت، شخصية توم، مع بنجى دن، الذى يلعب دوره سيمون بيج.

الحمام في موقع تصوير توم كروز
الحمام في موقع تصوير فيلم توم كروز
 
توم كروز في موقع تصوير أحدث أفلامه
توم كروز في موقع تصوير أحدث أفلامه
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة