سيلفستر ستالون يعرض مجموعة من ساعاته للبيع فى مزاد.. صور

الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:17 ص
سيلفستر ستالون يعرض مجموعة من ساعاته للبيع فى مزاد.. صور سيلفستر ستالون
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الممثل الهوليوودى الشهير سيلفستر ستالون، لعرض مجموعة ساعاته للبيع فى مزاد عبر دار مزادات سوثبى الشهيرة، ويعرض نجم هوليوود 11 ساعة من مجموعته الشخصية للبيع بمزاد علنى تنظمه دار سوثبى للمزادات بنيويورك، فى 5 يونيو المقبل.

ومن ضمن المجموعة الخاصة تبرز ساعة Patek Philippe Grandmaster Chime النادرة التى يتوقّع أن تُحقق مبلغًا قدره 5 ملايين دولار تقريبًا، بالإضافة إلى الساعات التى ارتداها فى بعض أفلامه، وفقا لموقع CNN عربية.

إحدى الساعات المعروضة للبيع فى المزاد
إحدى الساعات المعروضة للبيع فى المزاد

ولم يتم تصنيع سوى سبعة نماذج فقط من ساعة Grandmaster Chime، وما يميّزها أنّها أكثر ساعات اليد تعقيدًا صنّعتها شركات صناعة الساعات الفاخرة الشهيرة على الإطلاق، وهو ما دفع دار سوثبى أن تطلق عليها لقب "الكأس المقدسة" لهواة جمع الساعات، وقد حظيت بالتقدير لآلياتها المعقدة للغاية التى استغرق تطويرها وإنتاجها وتجميعها 100 ألف ساعة.

وتتميز هذه الساعة بـ20 تعقيدًا، ووظائف تتجاوز مجرد معرفة الوقت ،مثل خمس آليات رنين ومكرّر التاريخ الذى يشير بصوت مسموع إلى التاريخ والوقت، وقال ستالون: "ليس من السهل تحقيق ذلك، فكان على رفع طلب لأصحاب نفوذ، وبعث العديد من الرسائل إلى مجلس الإدارة، وفى النهاية تقرّر أننى سأصبح مالكًا لواحدة من هذه القطع الفنية الرائعة".

ويتوقّع أن تباع ساعة أخرى من Patek Philippe، وهى من عائلة Nautilus، بمبلغ يصل إلى 400 ألف دولار، وتتميز بميناء أخضر زيتونى اللون، محاط بـ32 ماسة من قطع باغيت من نوع ويسلتون، فى غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ساعة الكأس المقدسة
ساعة الكأس المقدسة

ويتم تمثيل العديد من صانعى الساعات البارزين الآخرين فى المزاد أيضًا، ضمنًا النماذج التى ارتداها ستالون أثناء ظهوره أمام الكاميرا، ويمكن لساعة رولكس التى تم إصدارها فى عام 2016، أن تُباع بمبلغ 50 ألف دولار، ومن المتوقع أن تُباع ساعة من صنع Audemars Piguet تتميز بوجه أزرق داخل علبة من الذهب الوردى بمبلغ يصل إلى 200 ألف دولار.

ويشتمل المزاد أيضًا العديد من ساعات بانيراي، أى العلامة التجارية التى دافع عنها ستالون منذ فترة طويلة والتى ارتداها أمام الكاميرا فى فيلم "Daylight" عام 1996، وبين الساعات المعروضة فى هذا المزاد نموذج مصنوع خصيصًا له، مع نقش يخلد ذلك على خلفية الساعة، ومن المتوقع بيعها بمبلغ يصل إلى 60 ألف دولار.

سيلفستر ستالون يحمل ساعة الكأس المقدسة
سيلفستر ستالون يحمل ساعة الكأس المقدسة
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة