أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. بايدن يعزي مؤسس المطبخ العالمي بضحايا المنظمة في غزة.. الخطوط الجوية النمساوية تلغي 92 رحلة بسبب الإضراب.. الملك عبدالله مستمر في حشد موقف دولى لوقف الحرب على غزة

الأربعاء، 03 أبريل 2024 12:23 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. بايدن يعزي مؤسس المطبخ العالمي بضحايا المنظمة في غزة.. الخطوط الجوية النمساوية تلغي 92 رحلة بسبب الإضراب.. الملك عبدالله مستمر في حشد موقف دولى لوقف الحرب على غزة بايدن
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

بايدن يقدم التعازي لمؤسس المطبخ العالمي بضحايا المنظمة في غزة
أجرى الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بمؤسس منظمة "المطبخ المركزي العالمي" الشيف الإسباني خوسيه أندريس، لتقديم تعازيه بعد أن أسفرت غارة إسرائيلية عن مقتل 7 مندوبين إغاثة من مجموعته الخيرية المتواجدة في القطاع.

   

تقرير للبنك الدولى والأمم المتحدة: أضرار المنشآت فى غزة تقدر بـ18.5 مليار دولار

خلص تقرير مشترك للبنك الدولي والأمم المتحدة، صدر الثلاثاء، إلى أن تكلفة الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية الحيوية في غزة، في الفترة ما بين أكتوبر ويناير، عند نحو 18.5 مليار دولار.

                         

الخطوط الجوية النمساوية تلغي 92 رحلة بعد بسبب الإضراب

أعلنت الخطوط الجوية النمساوية اليوم الثلاثاء، عن إلغاء 92 رحلة بعد غد الخميس بسبب إضراب جديد لموظفي الشركة بعد اسبوع واحد من إضراب مماثل.

                         

حكومة الأردن: الملك عبدالله مستمر في حشد موقف دولى لوقف الحرب على غزة

قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور مهند المبيضين، إن جهود الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني مستمرة في حشد موقف دولي لوقف الحرب المستعرة التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة، وحماية المدنيين، وإدامة إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى الأهل في القطاع.

                         










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة