جيران الهنا.. 4 أبراج يمكنها تكوين صداقة قوية وعلاقة طيبة بجيرانهم

الأحد، 28 أبريل 2024 06:03 م
جيران الهنا.. 4 أبراج يمكنها تكوين صداقة قوية وعلاقة طيبة بجيرانهم مشهد من مسلسل سابع جار
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا قررت اتباع نصيحة "اختار الجار قبل الدار" فينصحك خبراء الأبراج أن تنتقي الجيران من مواليد 4 أبراج فلكية، حيث يميل مواليد هذه الأبراج إلى تكوين روايط صداقة قوية مع الجيران وغالبًا ما يتميزون بالدعم المتبادل والشعور القوي بالمجتمع، ويرون أن هذه الروابط تثري حياتهم بطرق عديدة.

وفى السطور التالية تعرف على هذه الأبراج الفلكية وفقا لما ذكره موقع AstroTalk: 

برج الأسد

يستطيع مولود الأسد  الاستمتاع بالتنوع  الذي تجلبه كل علاقة إلى حياته ولعل هذا هو السبب الذي يجعله يميل إلى بذل جهد للتعرف على الأشخاص المجاورين لحظة انتقاله إلى منزل جديد، كما أن مواليد برج الأسد ماهرون في التواصل ويمكنهم بدء المحادثات بسهولة، مما يجعلهم ماهرين في التعاطف مع أفراح ومشاكل الأشخاص من حولهم.

يستطيع مواليد برج الأسد أن  يرعوا الأطفال المجاورين عندما يكون الوالدان بعيدين، وقد يخبزون كعكًا للاحتفال بعيد ميلاد أحد الجيران المسنين إذا بدا لهم أنه وحيد، تساعدهم هذه الأفعال الطيبة على تكوين روابط حب غير قابلة للكسر.

برج الثور

مواليد برج الثور شخصيات اجتماعية ويشعرون بعدم الاستقرار عندما لا يكون لديهم مجموعة من الأصدقاء أو الأقارب الذين يزورونهم بشكل متكرر لذلك، من السهل أن تتخيل النعيم الذي يشعرون به عندما يكون لديهم صديق في البيت المجاور يمكنه الانضمام إليهم لتناول كوب من الشاي أو ساعات من الثرثرة فإنهم يميلون إلى النظر إلى جيرانهم باعتبارهم امتدادًا مهمًا للمجتمع الذي يأملون في تربية أطفالهم فيه يومًا ما.

برج السرطان

شخصية مواليد هذا البرج المائي حساسة لاحتياجات من حولهم. وفي الواقع، فإنهم يميلون إلى تكوين روابط ذات معنى مع الجيران على أساس الاحترام والتفاهم المتبادلين إنهم يعاملون العائلات المجاورة تمامًا مثل عشيرتهم الممتدة، لأن برج السرطان سيكون آخر من يشتكي من الموسيقى الصاخبة عندما يقيم جيرانهم حفلة.

برج القوس

يتمتع مواليد برج القوس بإعجاب وتقدير من حولهم وهذا هو بالضبط السبب وراء كونهم جيرانًا ودودين يظهرون كشخصيات طيبة يمكنك الاعتماد عليها، وغالبًا ما يفخرون بخلق بيئة ترحيبية في منطقتهم. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة