برشلونة يعلق عضوية 3 مشجعين بسبب أحداث الشغب أمام باريس سان جيرمان

الجمعة، 26 أبريل 2024 04:01 م
برشلونة يعلق عضوية 3 مشجعين بسبب أحداث الشغب أمام باريس سان جيرمان برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي اليوم الجمعة، تعليق عضوية 3 من مشجعيه، بسبب واقعة الشغب الجماهيري في مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وودع الفريق الإسباني البطولة أمام نظيره الفرنسي بالخسارة في مجموع المباراتين 6-4، وشهدت المباراة في ملعب "حديقة الأمراء" إلقاء القبض على بعض الأشخاص من جماهير برشلونة.

وفي بيان رسمي، أعلن برشلونة أن لجنة الانضباط بالنادي قررت تعليق عضوية 3 مشجعين الذين تم اعتقالهم من قبل الشرطة الفرنسية خلال مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان في ملعب "حديقة الأمراء.

كما قرر النادي منع دخولهم إلى النادي وحصولهم على تذاكر من برشلونة سواء للأحداث المحلية أو كزائرين بتهمة إجراء تحيات نازية وإطلاق إهانات عنصرية.

وأشار برشلونة إلى أن لجنة الانضباط اعتبرت تلك الوقائع المبلغ عنها من الشرطة الفرنسية، خطيرة جدًا، ولذلك سيكون تعليق العضوية للمشجعين فوري وسيستمر حتى نهاية التحقيق، والذي قد يستغرق حتى ثلاثة أشهر.

ويواجه النادي الكتالوني بسبب هذه الأفعال عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد تصل إلى 25 ألف يورو وحظر تنقل المشجعين كزوار في المسابقة الأوروبية، وقد تم تعليق العقوبة لمدة عام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة