أحمد صلاح أفضل لاعب فى بطولة أفريقيا للطائرة.. وعبد السلام أفضل معد

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:25 م
أحمد صلاح أفضل لاعب فى بطولة أفريقيا للطائرة.. وعبد السلام أفضل معد فريق طائرة الأهلي
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل أحمد صلاح لاعب فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على لقب أفضل لاعب فى البطولة الأفريقية التى حصد فريقه لقبها على حساب مولودية بوسالم التونسى بنتيجة 3/0، بينما حصل عبد الله عبد السلام على لقب أفضل معد، وعبد الرحمن الحسينى أفضل ضارب مركز 4، وعبد الحليم عبو أفضل سنتر بلوك.

واستطاع فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى التتويج بلقب البطولة الأفريقية للمرة الـ 16 فى تاريخه على صالة الأهلى بالجزيرة، بعد الفوز على مولودية بوسالم التونسى 3/0 فى النهائى، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية بالهند.

وتأهل فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى إلى النهائى بالفوز على  نظيره النصر الليبى بنتيجة 3/0 فى إطار  نصف نهائى المنافسة، والفوز على نظيره الشرطة الرواندى بنتيجة 3/0، والفوز على إسبوار الكونغولي بنتيجة 3/0 فى دور السادس عشر.

كما حقق فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى الفوز على نظيره العدالة الكينى، بنتيجة 3/0 فى إطار رابع مواجهات الفريق الأحمر بالبطولة الأفريقية، فى ختام الدور الأول ليحقق العلامة الكاملة فى الدور الأول.

ونجح فريق الأهلى فى تحقيق الفوز بأول وثانى لقاءاته على جرين تيم الكونغولى والفتح المغربى على التوالى بنتيجة 3 / 0، قبل أن يهزم الأسمنت الإثيوبى الأربعاء بنفس النتيجة.

وأقيمت البطولة على صالتى الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر النادى بالجزيرة، وأصدر نادى الزمالك بيانا رسميا أعلن فيه اعتذاره عن المشاركة فى بطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة بسبب عدم قيد لاعبيه المحترفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة