شخصيتك من شهر ميلادك.. يناير تحظى بالنجاح ومارس بالسعادة ومايو الأكثر حظًا

الأربعاء، 17 أبريل 2024 01:00 م
شخصيتك من شهر ميلادك.. يناير تحظى بالنجاح ومارس بالسعادة ومايو الأكثر حظًا شخصيتك من شهر ميلادك
شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأشخاص الذين ولدوا في شهر مايو يميلون إلى أن يكونوا متفائلين، في حين أن أولئك الذين ولدوا في  شهر نوفمبر يميلون إلى رؤية العالم من خلال العدسة المعاكسة، لقد حاول العديد من الباحثين فهم مدى اختلاف الأشخاص بناءً على الموسم والشهر الذي ولدوا فيه وقد نجحوا في ذلك، تقول إحدى الدراسات أن موسم وشهر ميلادك قد يؤثر على شخصيتك ومهاراتك، تعرف على تلك التأثيرات وفقاً لموقع "brightside".

 

- شهر يناير

إذا ولدت في شهر يناير فأنت أكثر من مجرد مولود في فصل الشتاء فقد ولدت في الشهر الأول من العام الجديد مما يعني العديد من الفرص المختلفة، في الواقع يميل الأشخاص المولودون في شهر يناير إلى ممارسة مهنة  الطب أو  تحصيل الديون أو حتى أن يصبحوا رياضيين ومن المرجح أن يصبحوا مبدعين ومشهورين.

هدوء
هدوء

 

- شهر فبراير

يميل الأطفال المولودون في شهر فبراير إلى أن يكونوا أكثر سعادة في حياتهم وفي حياتهم المهنية، كما أن هناك احتمالات كبيرة بأنك قد ولدت قبل الأوان هذا يعني أنك كنت أخف وزناً عندما كنت طفلاً ولكن كشخص بالغ قد تكون أقصر أيضاً، يعد شهر فبراير أيضاً شهر الإبداع وقد تتابع مساراً وظيفياً كفنان حتى تصبح شخصاً مشهوراً.

- شهر مارس

مارس هو الشهر الذي نرحب فيه بأشعة الشمس، وإذا كنت قد ولدت في هذا الشهر فمن المحتمل أنك تبحث عن الجانب المشمس من الحياة، كما أن معظم الأشخاص الذين ولدوا في الربيع قد يتعرضون لفرط  نشاط الغدة الدرقية مما يعني أنهم دائماً في مزاج جيد وإيجابي.

سعادة
سعادة

 

- شهر أبريل

تمامًا كما هو الحال بالنسبة للأشخاص الذين ولدوا في شهر مارس يميل أطفال شهر أبريل إلى أن يكونوا أكثر إيجابية مقارنة بالأشخاص الذين ولدوا في الشتاء والصيف والخريف، عندما يتعلق الأمر بالمهنة يمكن أن تتاح لمواليد شهر أبريل فرصة الاختيار من بين فرص وظيفية مختلفة.

- شهر مايو

إذا كنت من مواليد شهر مايو فقد تعتبر نفسك الأكثر حظاً كما يفعل معظم الأشخاص الذين ولدوا في هذا الشهر، لقد ولدت لتكون متفائلاً، إذا نظرنا من وجهة نظر مهنية فلن يحتاجوا إلى التركيز على  مهنة واحدة لأن خياراتهم مفتوحة على مصراعيها.

- شهر يونيو

مع كل المشاعر الإيجابية التي يتمتع بها مواليد شهر مارس وأبريل ومايو فإن الأشخاص في شهر يونيو يتمتعون بها أيضاً ومع ذلك فهم أكثر عرضة للتقلبات المزاجية ويمكنهم تشغيل وإيقاف سعادتهم بسرعة كبيرة، قد تتأخر دخولك إلى  المدرسة وهو أمر شائع بالنسبة للأشخاص المولودين في هذا الشهر ولكن لا يزال بإمكانك تحقيق إنجازات أكاديمية رائعة حيث تظهر الدراسات أن لديهم المزيد من الوقت للنضج قبل بدء الدراسة.

- شهر يوليو

وفقا لدراسة إذا كنت قد ولدت في  شهر يوليو فقد تكون لديك القدرة على تنظيم حياتك العاطفية والتحكم في عدوانيتك، عندما يتعلق الأمر بالمواهب فإن معظم مواليد شهر يوليو لديهم جانب فني.

- شهر أغسطس

أن تكون مولوداً في أغسطس يعني أهدافاً أكاديمية أقل لكنك أكبر من حيث العدد، قد يكون لديك هذا التوهج والتفاؤل والإيجابية التي يتمتع بها الأشخاص الذين ولدوا في الربيع.

الخريف
الخريف

 

- شهر سبتمبر

الأشخاص المولودون في الخريف لديهم مستويات منخفضة من الاكتئاب بشكل عام ولكن إذا كنت من مواليد شهر سبتمبر فقد تجد نفسك تقاوم هذا الأمر وتنجح رياضياً.

- شهر أكتوبر

تماماً مثل الأشخاص الذين ولدوا في سبتمبر فإن مواليد أكتوبر بشكل عام رائعون في الألعاب الرياضية، في حين أن معظم الأشخاص الذين ولدوا في الخريف هم طوال القامة، فإن أولئك الذين ولدوا في منتصف أكتوبر قد يكونون أطول.

- شهر نوفمبر

يميل الأشخاص المولودون في الخريف بما في ذلك شهر نوفمبر إلى التركيز المفرط إلى جانب انخفاض خطر الإصابة بالاكتئاب فقد يمنحهم ذلك ميزة في حياتهم عند الوصول إلى أهدافهم كما أنهم يميلون إلى أن يكونوا أكبر قدر من المتشائمين.

- شهر ديسمبر

إذا كنت من مواليد شهر ديسمبر فقد تكون من أندر الأشخاص في العالم خاصة إذا كان عيد ميلادك يوم 24 أو 25 من الشهر، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمزاج فأنت لا تغضب بسهولة وتكون أكثر ثباتاً مقارنةً بالأشخاص الذين ولدوا في الصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة