أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الاحتلال يستهدف عائلة إسماعيل هنية.. الإبقاء على سعر الفائدة بكندا.. ارتفاع التضخم بأمريكا.. اعتقال وزير سابق بفنزويلا.. وولى عهد الأردن ينتظر مولوده الأول

الخميس، 11 أبريل 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الاحتلال يستهدف عائلة إسماعيل هنية.. الإبقاء على سعر الفائدة بكندا.. ارتفاع التضخم بأمريكا.. اعتقال وزير سابق بفنزويلا.. وولى عهد الأردن ينتظر مولوده الأول الاحتلال الإسرائيلى - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

قصف إسرائيلي يستهدف عائلة إسماعيل هنية.. واستشهاد 7 أشخاص

أعلنت مصادر طبية في قطاع الدفاع المدني بغزة، مساء اليوم الأربعاء، ارتفاع ضحايا قصف الاحتلال الإسرائيلي لسيارة مدنية تحمل أفرادا من عائلة رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية.

بنك كندا المركزى يبقى سعر الفائدة دون تغيير للمرة السادسة على التوالى

أبقى بنك كندا سعر الفائدة القياسي ثابتا، اليوم الأربعاء، وسط مؤشرات على تراجع التضخم، مع اعتراف المسؤولين بأن خفض سعر الفائدة في يونيو "ضمن نطاق الاحتمالات".

ترودو يهنئ مسلمي العالم بحلول عيد الفطر المبارك

هنأ رئيس الوزراء الكندي، جستن ترودو، اليوم الأربعاء، مسلمي بلاده والمسلمين حول العالم بحلول عيد الفطر المبارك.

التضخم الأمريكى يرتفع إلى 3.5% ويقلص احتمالات خفض الفائدة فى 2024

ارتفع معدل التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية على أساس سنوي إلى 5. 3 في المائة خلال شهر مارس الماضي، مسجلا بذلك أكبر زيادة له منذ سبتمبر الماضي

اعتقال وزير النفط الفنزويلى السابق على خلفية قضية فساد

اعتقلت السلطات الفنزويلية، وزير النفط السابق طارق العيسمي، الذي استقال من منصبه العام الماضي، في إطار التحقيق بقضية فساد في شركة النفط الوطنية الفنزويلية، المملوكة للدولة.

ولى عهد الأردن والأميرة رجوة ينتظران مولودهما الأول

أعلن الديوان الملكي الأردني، اليوم، الأربعاء، أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران مولودهما الأول، في صيف العام الحالي.

محمد بن زايد يزور ضريح والده بمناسبة العيد

تبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات ، التهاني مع جموع المصلين بحلول عيد الفطر المبارك، بعدها قام والشيوخ بزيارة ضريح الشيخ زايد آل نهيان، وقرأوا الفاتحة على روحه، بمناسبة العيد .

"شئون الحرمين" تعلن نجاح الخطة التشغيلية لموسم رمضان

أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، نجاح الخطة التشغيلية لموسم رمضان وتحقيقها لأهدافها، وإنجاز المؤشرات والمستهدفات لكل الأصول والخدمات بالحرمين الشريفين

زلزال بقوة 5.6 يضرب منطقة شينجيانج الصينية

أعلن مركز شبكات الزلازل الصيني، اليوم الأربعاء، أن زلزالا بقوة 5.6 درجة ضرب محافظة بايتشنج في منطقة شينجيانج الويجورية ذاتية الحكم شمال غربي الصين في الساعة 10:56 مساء (بتوقيت بكين).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة