تشافي: فالديز وشتيجن أفضل حراس برشلونة.. ونؤمن بقدراتنا على التتويج بالليجا

الخميس، 07 مارس 2024 02:52 م
تشافي: فالديز وشتيجن أفضل حراس برشلونة.. ونؤمن بقدراتنا على التتويج بالليجا تشافي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على فريق ريال مايوركا قبل المباراة التي ستجمعهما غدًا الجمعة، في إفتتاح منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

قال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي: " مايوركا يقدمون موسمًا رائعًا خاصة في الكأس، يعمل خافيير أغيري بشكل جيد للغاية، هم يقومون بعمل جيد للغاية مع خط الدفاع المكون من خمسة لاعبين، سيكون خصمًا صعبًا".

وتحدث مدرب البارسا عن إصابة بيدري، قائًلا: " أخبرت بيدري أن يعتقد أن هذه هي الإصابة الأخيرة، ما نحاول القيام به هو منع الإصابات، أعتقد أننا قمنا بعمل جيد وخاصة بيدري".

وأكد تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، على أن إصابة بيدري أمام بيلباو ليست بالخطورة التي كان يتوقعها الجميع.

وحول ترشح لويس إنريكي لتولي تدريب برشلونة خلفًا له نهاية الموسم، رد تشافي: " لن أتحدث حول مدربين للموسم القادم، نحن ننظر للموسم الحالي".

واصل مدرب الفريق الكتالوني تصريحاته، قائًلا: " إذا كان هناك شخص قادر على إخراج برشلونة من هذا الوضع فهو لابورتا، بالنسبة لي لابورتا هو أفضل رئيس بتاريخ النادي".

وأشاد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالحارس الألماني تير شتيجن، قائًلا: " تير شتيجن بجانب فالديز، أفضل حارس بتاريخ برشلونة".

وعن حظوظ برشلونة في التتويج بالليجا، علق تشافي: " لا تزال لدينا الإمكانيات ونؤمن بقدرتنا على الفوز بالدوري، لن نستسلم وسنحاول حتى تشير الأرقام حسابيًا إلى أننا لا نستطيع ذلك، نحن متحفزون على الرغم من إدراكنا أننا فقدنا فرصة للتقدم أمام بلباو، لكن غدًا لدينا أيضًا فرصة إمكانية ممارسة الضغط".

وقال تشافي عن خافيير أجيري مدرب ريال مايوركا، " هو شخص عظيم وأسطورة في هذا الدوري ومدرب رفيع المستوى".

أنهي المدير الفني للفريق الكتالوني، تصريحاته، قائًلا: "مايوركا يقدمون موسمًا رائعًا خاصة في الكأس، يعمل خافيير أجيري بشكل جيد للغاية، هم يقومون بعمل جيد للغاية مع خط الدفاع المكون من خمسة لاعبين، سيكون خصمًا صعبًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة