تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة في أهم الأخبار محليًا وعالميًا.. فيديو

الثلاثاء، 05 مارس 2024 12:24 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة في أهم الأخبار محليًا وعالميًا.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها إنه اشتكى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، من تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لشبكة فودافون مصر خلال الساعات القليلة الماضية، ولم يتمكن المستخدمين من إجراء أو استقبال المكالمات.

وتعد شركة فودافون مصر أكبر مشغل محمول في مصر من حيث عدد المشتركين، بإجمالي يتجاوز 45 مليون مشترك، وتوفر خدمات الجيل الرابع لمعظم المشتركين.

 كما تابعت التغطية الخاصة حركة الموفدين والمعارين من الأوقاف المصرية الذين يحيون شهر رمضان المبارك بمختلف دول العالم أكثر من مائتي إمام وقارئ، حيث أشارت الوزارة إلى أن عدد الموفدين إلى دولة ألمانيا وحدها بلغوا (23) إمامًا وقارئًا، إضافة إلى إيفاد عدد (23) إمامًا وقارئًا إلى دولة البرازيل ، وعدد (16) إمامًا وقارئًا إلى دولة أمريكا ، وعدد (11) إمامًا إلى دولة تنزانيا ، وعدد (11) إلى دولة فنزويلا ، وعدد (10) إلى دولة كندا ، وعدد (7) إلى دولة استراليا ، وعدد (6) إلى دولة بريطانيا ، وبلغ عدد المعارين إلى سلطنة عمان (32) إمامًا ، وعدد (7) إلى دولة الإمارات، وغير ذلك من أئمة وقراء وزارة الأوقاف لإحياء أيام وليالي هذا الشهر الكريم خلال هذا العام 1445هـ / 2024م.

ورياضيًا تابعت التغطية الخاصة استقرار لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم على الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو لإدارة نهائي كأس مصر في السعودية بين الأهلي والزمالك.

وأكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن هناك بعض الحكام كانوا على خلاف مع فيتور بيريرا، بسبب القائمة الدولية، مشيرًا إلى أن المدرب بدأ مشروعه هذا الموسم بـ(التصنيف)، وتم اكتشاف العديد من الأسماء الجديدة، بعدما كان هناك عدد مُحدد فقط من الحكام يظهرون في المباريات.

وقال في تصريحات تليفزيونية: "فيتور بيريرا نجح في توسعة اختيارات الحكام المصريين، وموضوع التصنيف أظهر العديد من الأسماء، ونحن نساعده وندعم تجربته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة