الداخلية توفر اللحوم والسكر والأرز بأسعار مخفضة فى أكثر من ألفين منفذ وشادر قبل رمضان.. إقبال كبير على شوادر كلنا واحد بجميع المحافظات.. نسب التخفيض تصل لـ40 % .. المواطنون: السلع بجودة مرتفعة ونشكر الرئيس

الإثنين، 04 مارس 2024 01:00 م
الداخلية توفر اللحوم والسكر والأرز بأسعار مخفضة فى أكثر من ألفين منفذ وشادر قبل رمضان.. إقبال كبير على شوادر كلنا واحد بجميع المحافظات.. نسب التخفيض تصل لـ40 % .. المواطنون: السلع بجودة مرتفعة ونشكر الرئيس مبادرة كلنا واحد
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مبادرة كلنا واحد إقبال كبير من المواطنين، فى إطار توجيهات القيادة السياسية لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين .
 
وأعرب المواطنين عن سعادتهم البالغة لتوفر السلع الأساسية مثل السكر والأرز واللحوم وياميش رمضان بأسعار مخفضة في متناول الأيدي، مؤكدين أن السلع تتميز بالجودة المرتفعة مع انخفاض أسعارها، مطالبين باستمرار هذه الشوادر على مدار العام، حيث أنها تقضي على جشع التجار واستغلالهم.
 
توفير سلع بأسعار مخفضة
توفير سلع بأسعار مخفضة
 
وأكد المواطنون عن سعادتهم لانتشار الشوادر والمنافذ في كل مكان بجميع المحافظات، فضلا عن وجود سيارات متحركة محملة بأطنان من السلع تجوب المناطق النائية لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين قبل شهر رمضان الكريم، فضلا عن عمل الشوادر والمنافذ على مدار الـ24 ساعة، حيث يجد المواطنين حاجتهم في أي وقت، مع توفر كميات كبيرة من كافة السلع، خاصة الأساسية التي يحتاجها كل منزل في رمضان، حيث تقدم الأهالي بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وتحت رعاية رئيس الجمهورية، واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ 25 من مبادرة كلنا واحد بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك حتى نهاية شهر رمضان المبارك لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات المنتشرة على مستوى الجمهورية.
 
توفير سلع
توفير سلع
 
اللافت للانتباه أنه لأول مرة ، بناءً على توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، تتضاعف أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة فى المبادرة لتصل إلى 2148 "2031 منفذ – 6 معارض رئيسية - 44 معرض فرعى – 67 شادر"، بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية.
 
وتواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال  1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.
 
سلع بأسعار مخفضة
سلع بأسعار مخفضة
 
يأتى ذلك فى إطار إستمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.
 
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة