"الزوجة شريك فى النجاح".. ياسمين حافظ صاحبة بصمة فى تألق إمام عاشور

الأحد، 24 مارس 2024 12:19 ص
"الزوجة شريك فى النجاح".. ياسمين حافظ صاحبة بصمة فى تألق إمام عاشور إمام عاشور وزوجته ياسمين حافظ
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا ينكر إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، دور زوجته ياسمين حافظ في كل النجاحات التي يحققها مع فريقه، بدءا من دعمه ومساندته لتحقيق طموحاته في أن يكون أحد أهم اللاعبين مع فريقه ومنتخب بلاده.

وواجه إمام عاشور سوء حظ بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة منتخب مصر الودية أمام نيوزيلندا.

Capture
 


ودائما ما تلقى ياسمين حافظ إشادة إمام عاشور، لأنها لا تتوانى عن تقديم الدعم لزوجها والوقوف بجانبه دوما، وهو ما جعلها تميمة حظ اللاعب في الفترة الأخيرة، وأحد أسباب النجاحات التي يحققها اللاعب مع الأهلي ومنتخب مصر، قبل أن تعطله الإصابة في الكتف.

وسبق أن تحدث إمام عاشور عن دور زوجته ياسمين في حياته بعد تتويج الأهلي بلقب كأس مصر على حساب الزمالك، بعدما سجل هدفا وصنع الآخر، حيث علق: "مراتي حبيبتي هي السبب في مشاركتي في مباراة الزمالك، أنا كنت تعبان ودرجة حرارتي عالية قبلها بأيام وكنت مهدد بعدم المشاركة في المباراة، لكن مراتي وحماتي وقفوا جنبي لحد ما خفيت وشاركت والحمد لله فزنا".

2
 

حرص إمام عاشور لاعب الأهلي على مشاركة زوجته الاحتفال بقيادة فريقه للتتويج بلقب كأس مصر عقب الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في نهائي كأس مصر الذي جمعهما على استاد "الأول بارك" بالسعودية.

كما التقطت الكاميرات إمام عاشور وهو يتوجه نحو المدرجات ويقبل زوجته ياسمين حافظ ويهديها الدرع وقميصه في احدى المباريات، احتفالا معها بالفوز الكبير وتألقه، ليثبت أنها تميمة حظ اللاعب وسبب مباشر في تألقه بالملاعب.

ياسمين حافظ هي شقيقة اللاعب الناشئ بصفوف الزمالك ياسين حافظ، ودرست بالأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري، تعشق السفر والتنقل من بلد إلى آخر، كما تحرص على دعم زوجها دائمًا.

1
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة