مسلسل محارب الحلقة 14.. إبراهيم يحصل على أموال مقابل اعترافه على شقيقه

الأحد، 24 مارس 2024 11:27 م
مسلسل محارب الحلقة 14.. إبراهيم يحصل على أموال مقابل اعترافه على شقيقه أحمد زاهر وشقيق محارب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت مشاجرة بين المحامي حسام "أحمد زاهر"، وإبراهيم شقيق محارب في القناة بعد أن اعترف على شقيقة في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد، بقتل رجل الأعمال عزازي والمحامي صفوت النجار، بعد أن رفض أن ينفذ حسام طلب إبراهيم بعد أن اعترف أمام العالم بأن شقيقه هو الجاني.

وحصل إبراهيم شقيق محارب على جزء من المبلغ المتفق عليه، مع المحامي حسام، بعد الاعتراف على شقيقه محارب بأنه القاتل والمحامي طلب من شقيق محارب بالذهاب إلى منزله في الحارة حتى يأتى له محارب ويكون وقتها ضبطه بسهوله من قبل الشرطة.ذهب الشاب الذى رفضته الفنانة ناهد السباعى الزواج منها، إلى الست عجيبة الدجالة، لعمل لها عمل لها للزواج منها، ولكن الدجالة أكدت لها بأن ناهد السباعى تعشق محارب، ولابد من الصبر، وهتنول مرادك وناهد السباعى هتكون من نصيبك.

يعرض مسلسل محارب الحلقة 14 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

تعرضت الفنانة ناهد السباعى في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد، لصدمة نفسية عنيفة، بعد أن علمت بأن والدها في العناية المركزة، وزوجها متهم في قضية قتل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة