وليد صلاح الدين: مروان عطية بيتطور بسرعة جدا وهيتفوق على طارق حامد

السبت، 23 مارس 2024 12:46 ص
وليد صلاح الدين: مروان عطية بيتطور بسرعة جدا وهيتفوق على طارق حامد وليد صلاح الدين
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد وليد صلاح الدين لاعب النادى الأهلى السابق، بما قدمه مروان عطية فى وسط منتخب مصر، وأنه يتطور بشكل سريع جدا وإفادة كبيرة للفراعنة فى السنوات المقبلة.
 
وقال وليد صلاح الدين، فى تصريحات للإعلامى سيف زاهر فى الاستوديو التحليلى لقناة أون تايم سبورتس: "مروان عطية عنده ميزة مهم جدا أنه يتطور بشكل سريع جدا يعنى كل اللى هو فيه ده خلال سنة واحدة، وأنا أعتقد أنه عنده مميزات كثيرة وأعتقد إنه هيكون أفضل من طارق حامد؛ لأن مفيش لاعب بيكون نسخة من حد".
 
وأضاف وليد صلاح الدين: "مروان عطية تم تطويره من حسام حسن نفسه وهو فى الاتحاد السكندرى وقبله محمد عمر، لأن تأثيرهما على اللاعب كبير جدا ومستواه فى زيادة بسرعة كبيرة".
 
وتابع: "مروان عطية لاعب ذكى جدا لأنه شايف الملعب بشكل مميز، وبيغطى على كل خطوط الهجوم للمنتخب وكمان بيزيد وبيشوط على الجول وكان ممكن يجيب جول حلو جدا، واتمنى أن يستمر فى التقدم للأمام".
 
حصل مروان عطية لاعب منتخب مصر على جائزة أفضل لاعب فى مباراة الفراعنة ونيوزيلندا التى انتهت منذ قليل في افتتاح كأس عاصمة مصر.
 
وحقق منتخب مصر فوزًا مثيرًا أمام نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من زمن اللقاء الذى أقيم على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، في انطلاقة كأس عاصمة مصر، لينتظر في النهائي الفائز من كرواتيا وتونس وهي المباراة التي ستُجرى اليوم السبت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة