فيفا يقرر إيقاف قيد أندية الشباب والفتح السعودى 3 فترات مقبلة

الخميس، 21 مارس 2024 11:41 ص
فيفا يقرر إيقاف قيد أندية الشباب والفتح السعودى 3 فترات مقبلة الشباب السعودي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " بإيقاف قيد أندية الشباب والفتح السعودي لـ 3 فترات مقبلة بعد عدم التزامهما بسداد بعض المستحقات المالية.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم منع الشباب من القيد لثلاث فترات مقبلة حتى يتم سداد المطالبة المترتبة عليه دون أن يكشف أسبابها.

أشارت الصحيفة إلى أن قرار منع الشباب صدر فى 15 فبراير الماضي، فيما صدر قرار المنع على نادي الفتح 15 مارس الجاري قبل 5 أيام، دون الكشف أيضًا عن الأسباب.

شددت الصحيفة على استمرار إيقاف أندية سعودية أخرى وهي الفيصلي والسد والرياض والشعلة والوحدة وأحد والعين ما بين الإيقاف لمدة فترتين وثلاث.

أضافت الصحيفة أن المنع من التسجيل كان حاصر عددًا من الأندية السعودية في الفترات الماضية يتقدمها النصر والاتحاد، فيما لا تزال قضية إيقاف أهلي جدة عن التسجيل معلقة لدى محكمة التحكيم الرياضي " كاس " دون قرار نهائي.

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 68 نقطة جمعها من 24 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق 22 انتصارا وتعادلين، ولم تتلق كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة