توزيع كراتين رمضان على الأسر الأولى بالرعاية بكفر الشيخ

الخميس، 21 مارس 2024 04:40 م
توزيع كراتين رمضان على الأسر الأولى بالرعاية بكفر الشيخ جانب من توزيع الكراتين
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل جمعية الأورمان بمحافظة كفر الشيخ، جهودها في دعم الأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار حرص الدولة المصرية على توفير حياة كريمة للمواطنين، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

ففي الأسبوع الثاني من الشهر الكريم، وزعت الجمعية 100 كرتونة مواد غذائية على الأسر المستحقة في قرى القصابي، سد خميس، ابو عوض، السخاوي، الزيني، العفيفي، شاهين، الزبيدة، والسحماوي.

وأكدت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، أن توزيع الكراتين يهدف إلى إدخال البهجة على قلوب الأسر الأولى بالرعاية والتخفيف عن كاهلهم في هذه الأيام المباركة.

وأضافت "جلالة"، أن الوزارة تعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي لتوفير احتياجات المواطنين وتقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

من جانبه، أوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن التوزيع يأتي ضمن التعاون بين الجمعية والشركة المصرية للاتصالات لتوزيع 1000 ألف كرتونة مواد غذائية في مختلف قرى ونجوع الجمهورية تزامنًا مع شهر رمضان.

وأكد شعبان أن جميع الأسر المستفيدة من التوزيع هي من الأرامل والمرضى ومحدودي الدخل وذوي الهمم، مشددًا على أهمية تضافر كافة الجهود لتوفير المساعدات اللازمة للأسر الأكثر احتياجًا في القرى.

واختتم شعبان حديثه بأن جمعية الأورمان بمحافظة كفر الشيخ نفذت العديد من المشروعات الخيرية خلال الفترة الماضية، منها تنمية القرى الفقيرة وتقديم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل والأسر غير القادرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة