ثبات 4 لاعبين فى تشكيل الزمالك وتدوير 7 آخرين بعد 3 مواجهات

السبت، 02 مارس 2024 05:31 م
ثبات 4 لاعبين فى تشكيل الزمالك وتدوير 7 آخرين بعد 3 مواجهات جوميز
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ثلاث مواجهات تحت القيادة الفنية للبرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني، الذى تولي المهمة خلفًا لمعتمد جمال، واتبع الخواجة البرتغالي سياسة التدوير منذ تولى زمام الأمور، إلا أن هناك 4 لاعبين ثابتون فى تشكيل جوميز.

الزمالك تحت القيادة الفنية لجوزيه واجه الإسماعيلي في الدوري وتعادل معه سلبيًا، ثم واجه أبو سليم الليبى في الكونفدرالية وحقق الفوز بنتيجة 2 / 1، وواجه الداخلية في الدوري وحقق الفوز بهدف دون رد.

في الثلاث مواجهات التى خاضها الزمالك مع جوميز، شهدت وجود 4 لاعبين لا يستغنى عنهم الخواجة، وحرص على تثبيت الثنائي حسام عبد المجيد والتونسى حمزة المثلوثى في خط الدفاع، كما تواجد نبيل عماد دونجا فى وسط الملعب بالتشكيل الأساسي فى الثلاث مباريات، فيما تواجد أحمد مصطفى زيزو بالثلاث مواجهات أيضًا، رغم تعرضه للإصابة في مواجهة أبو سليم على مستوى أنكل القدم، وكان من الأفضل الحصول على راحة في مواجهة الداخلية.

ويرغب جوزيه جوميز في الوصول لأعلى معدل فنى لدى اللاعبين حتى يرسم الشكل النهائي للتشكيل الذى سيعتمد عليه في المرحلة المقبلة بشكيل كبير، مع إجراء بعض التعديلات البسيطة حسب مجريات كل مباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سوار الغيني المقرر لها يوم غدًا الأحد، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة