"اليوم السابع" يحاور الطفل آدم أول شاهد على قتل محمد فراج في لحظة غضب

الإثنين، 18 مارس 2024 10:00 م
"اليوم السابع" يحاور الطفل آدم أول شاهد على قتل محمد فراج في لحظة غضب آدم النحاس
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدمة مفزعة انتابت الطفل "مروان" الذي تحولت زيارته العائلية لبيت عمه المحبوب إلى أسوأ لحظاته حياته، وهو يفتح أحد دولايب المطبخ ليرى جثته أمامه، انحبست أنفاس المشاهدين أمام ملامح الطفل الصغير البريئة والفزع الذي أخرسه، وترقبوا رد فعله طويلاً حيث ظل لعدة حلقات الشاهد الوحيد على مقتل "شريف" الذي لعب دوره الفنان محمد فراج في أحداث مسلسل لحظة غضب.
 
ونجح الطفل آدم النحاس الذي لعب الدور بإتقان تقمص الصدمة والرعب في الحلقات التالية، فتعلقت قلوب المشاهدين به، وبانتظار اللحظة التي يكسر فيها صمته ويتحدث.

تواصل "اليوم السابع" مع الطفل آدم أحمد سعيد وشهرته "آدم النحاس" ليتحدث عن دوره في المسلسل: 

بحب أقلد المشاهد وبدأت وأنا 7 سنوات

في حديثه لـ اليوم السابع قال أدم: "اسمى آدم محمد سعيد النحاس عمري 12 سنة، طول الوقت كنت بمثل في البيت وبحب الأغاني وكنت بحب أقلد الأدوار الحلوة، ودائمًا بشوف نفسي فيها وبفرح جدًا في حالة تقليدي للمشهد بشكل صحيح، وأنا عمري 7 سنوات اشتركت في كور الأطفال في دارالأوبرا المصرية، وقع عليا الاختيار من قبل خالد جلال لأمثل مشهد صغير على المسرح قدام الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالات أعياد ثورة ينايرعيد الشرطة المصرية.

مش أول مرة أقف قدام الكاميرا في لحظة غضب 

وتابع: "بعد المشهد الأول تم اختياري مرة ثانية من قبل المخرج تيمور لبطولة إعلان وبعدها المنتجة مها سليم للمشاركة في مسلسل شبر ميه، ويقول: "الموضوع كله بالصدفة، كنت بحب التمثيل لكن كنت حاسس إني صغير، على الرغم من كده فرحت جدًا إني قابلت المخرج عبد العزير النجار مرة ثانية بعد حالة خاصة وحبيت في المسلسل ده أن الدور مختلف، أنا مش أول مرة أقف أمام الكاميرا في مسلسل لحظة غضب المذاع في رمضان، أنا بمثل من 5 سنوات عملت أدوار بحبها زي سمبا في شبرميه وعبد الكريم في نقل عام وآدم في خلي بالك من زيزي وعمر في جت سليمة وطبعًا نديم الصغير في حاله خاصة.

وعن كيفية التوفيق بين العمل والمذاكرة قال: "الموضوع صعب لكن دائمًا بيكون في تيسير في التصوير عن طريق أني بخلص تصوير بدري عشان في مذاكرة المواد الخاصة بالمدرسة، أيضًا بابا وماما دائمًا معايا وأنا بذاكر المشاهد، بقعد أمثل معاهم واتخيل إنهم الجهور والكاميرا وكل حاجة".

​في ضحك كتير في الكواليس

أما عن كواليس مسلسل حالة غضب فقال: "الكواليس دائمًا بيكون كلها ضحك وهزار خصوصًا أن في ناس كتير بحبها في اللوكيشن زي فريق الإنتاج والإخراج عشان اشتغلنا مع بعض قبل كده في بقينا أصحاب وطبعا كنت مبسوط جدًا مع أستاذ محمد شاهين لأني بحب تمثيله جدًا في الكبير دور توماس وفي لا تراجع ولا استسلام وفي حاجات كتير فكنت مبسوط جدًا أني هشوفه ونشتغل سوا، وطبعًا صبا مبارك وسارة عبد الرحمن وكل الناس".

​هادئ وبيحب يلعب كورة قدم

وتلتقط أميرة والدته الحديث قائلة: "عندي آدم ويحيي، آدم بيحب لعب الكرة بشكل كبير جدًا بيحب يلعب في المدرسة أو في النادي في وقت الفراغ وطبيعته هادئ وفي حاله لكنه متكلم ويجيد الحديث بشكل جيد".

 

 آدم  النحا 2

آدم النحاس 
آدم النحاس  ممثل في حالة غضب
آدم النحاس ممثل في حالة غضب
257249069_304720228319706_5731463233277844518_n
آدم النحاس 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة