شائعات عن علاقة بين الأمير ويليام وروز هانبرى صديقة كيت ميدلتون السابقة

السبت، 16 مارس 2024 10:40 ص
شائعات عن علاقة بين الأمير ويليام وروز هانبرى صديقة كيت ميدلتون السابقة روز وويليام وكيت
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط اختفاء الأميرة كيت ميدلتون فى ظروف غامضة وغير معروفة بعد تعافيها من الخضوع لعملية جراحية، مرة جديدة يعود اسم روز هانبرى إلى دائرة الضوء، بعد مونولوج ستيفن كولبيرت الذى قدمه فى برنامجه The Late Show، والذى تطرق خلاله للحديث عن شائعات علاقة تربط بين الأمير ويليام وروز، إحدى صديقات كيت السابقات، والتى كانت مقربة منها بشكل كبير.

روز وويليام وكيت
روز وويليام وكيت

قال كولبير، إن لديه بعض الأخبار المقلقة عن العائلة المالكة في إنجلترا، وأشار إلى أن هناك حالة من القلق بسبب الاختفاء الواضح لكيت ميدلتون، مضيفًا: "محققو الإنترنت يخمنون أن غياب كيت قد يكون مرتبطًا بخلافات مع زوجها وملك إنجلترا المستقبلي ويليام"، كما أشار إلى أن روز صديقة قديمة للعائلة المالكة ومتزوجة من صديق مقرب من ويليام يدعى ديفيد روكسافاج.

وظهرت مزاعم علاقة غرامية بين ملك إنجلترا المستقبلي وروز لأول مرة في أبريل 2019، بعدما أثارت صحيفة التابلويد البريطانية الشائعات لأول مرة بعد تداعيات مزعومة بين روز وكيت، كما يشار إلى أن روز حضرت تتويج الملك تشارلز في وقت سابق من مايو الماضى، على الرغم من عدم وجود صور لها مع كيت.

وعلي جانب آخر يتعرض قصر كنسينجتون لضغوط متزايدة  لنشر الصورة الأصلية لعيد الأم لأميرة ويلز كيت ميدلتون، بعد أن اعترفت أميرة ويلز  بأنها قامت بتحرير الصورة العائلية.

كيت
 
وواجه القصر فى البداية دعوات للكشف عن الحقيقة وراء الصورة بعد أن قامت وكالات الصور الكبرى فى العالم، بما فى ذلك رابطة الصحافة، بالقول إن الصورة تم التلاعب بها رقميًا، وفقاً لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

واعترفت كيت بأنها قامت بتحرير الصورة وأصدرت اعتذارًا شخصيًا عن أى ارتباك تسببت فيه، وكانت صورة الأم لثلاثة أطفال مع الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس أول صورة رسمية يتم نشرها للأميرة منذ خضوعها "لجراحة البطن المخطط لها"  فى يناير.

وقالت كيت، فى بيان على وسائل التواصل الاجتماعي: "مثل العديد من المصورين الهواة، أقوم أحيانًا بإجراء تجارب التعديل على الصور، أردت أن أعرب عن اعتذارى عن أى ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التى شاركناها بالأمس، أتمنى أن يكون كل من يحتفل بعيد الأم سعيدًا جدًا. ج'

التوضيح

وفى حين تحملت الأميرة علنا مسؤولية تغيير الصورة، وقال قصر كنسينغتون فى لندن إنه لن يعيد إصدار الصورة غير المعدلة لكيت وأطفالها، وقال خبير العلاقات العامة مارك بوركوفسكي: "من المعقول أنها فى المنزل تلعب بالكمبيوتر وتستخدم أداة الذكاء الاصطناعي، ولكن إذا كانوا سيستعيدون حقًا أى نوع من الثقة، فيجب عليهم نشر الصورة غير المعدلة، فلن يكون الأمر سيئًا للغاية إذا لقد قاموا فقط ببعض التعديلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة