لجنة الاتصالات الأمريكية ترفع سرعة الإنترنت إلى 100 ميجابت.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 15 مارس 2024 08:00 م
لجنة الاتصالات الأمريكية ترفع سرعة الإنترنت إلى 100 ميجابت.. اعرف التفاصيل انترنت - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC) أخيرًا قرارًا بأن 25 ميجابت في الثانية و3 ميجابت في الثانية ليست سرعة "نطاق عريض، وحان الوقت لسرعة 100 ميجابت في الثانية وفقا لتقرير ذا فيرج .
 
وقال التقرير، غيرت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) تعريفها لـ "النطاق العريض" ليعني سرعات تنزيل تبلغ 100 ميجابت في الثانية وسرعات تحميل تبلغ 20 ميجابت في الثانية، وقد كانت عالقة عند 25 ميجابت في الثانية / 3 ميجابت في الثانية منذ عام 2015، وحتى عام 2021 ادعى رئيس لجنة الاتصالات الفيدرالية المنتهية ولايته أجيت باي أننا ما زلنا لا نحتاج إلى أكثر من ذلك.
 
 
وتعد التعريفات مهمة لأنها تسمح للجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) بالإبلاغ عما إذا كانت قد فشلت أو نجحت في سد فجوة النطاق العريض  ومقدار تنظيم (أو إنفاق الأموال على ) مزودي النطاق العريض لنشر الإنترنت اللائق عبر الولايات المتحدة.
 
 
وكتبت لجنة الاتصالات الفيدرالية أنها استندت في المعيار إلى ما تتطلبه منح التمويل الفيدرالية وحكومات الولايات بالفعل، فضلا عن "أنماط استخدام المستهلك، وما هو متاح بالفعل ويتم تسويقه من قبل مقدمي خدمات الإنترنت، وتقول لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إن ما يقرب من 28 % من الأمريكيين في المناطق الريفية ليس لديهم القدر من الإنترنت السلكي المتاح لهم. 
 
 
وفيما يلي بعض الإحصائيات الإضافية حول فجوة النطاق العريض من البيان الصحفي الصادر عن لجنة الاتصالات الفيدرالية اليوم:
 
- لم يتم نشر خدمة النطاق العريض الأرضية الثابتة (باستثناء القمر الصناعي) فعليًا لنحو 24 مليون أمريكي، بما في ذلك ما يقرب من 28% من الأمريكيين في المناطق الريفية، وأكثر من 23% من الأشخاص الذين يعيشون على الأراضي القبلية.
 
- لم يتم نشر تغطية 5G-NR فعليًا بسرعات لا تقل عن 35/3 ميجابت في الثانية لنحو 9% من جميع الأمريكيين، ولحوالي 36% من الأمريكيين في المناطق الريفية، ولأكثر من 20% من الأشخاص الذين يعيشون في الأراضي القبلية.
 
-  يفتقر 45 مليون أمريكي إلى إمكانية الوصول إلى الخدمة الثابتة بسرعة 100/20 ميجابت في الثانية وخدمة 5G-NR المتنقلة بسرعة 35/3 ميجابت في الثانية.
 
- واستنادًا إلى المعيار الجديد البالغ 1 جيجابت في الثانية لكل 1000 طالب والمعيار قصير المدى للموظفين للمدارس والفصول الدراسية، تحقق 74% من المناطق التعليمية هذا الهدف.
 
-تم الدفع بالتعريف الجديد من قبل الأغلبية الديمقراطية في لجنة الاتصالات الفيدرالية، وهو أمر لم يحدث خلال غالبية فترة ولاية الرئيس بايدن في منصبه.
 
وأمضت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) سنوات في طريق مسدود تمامًا بدون مفوضيها الخمسة الكاملين، حتى تم تأكيد آنا جوميز أخيرًا من قبل مجلس الشيوخ في سبتمبر الماضي .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة