مسلسل مسار إجبارى الحلقة 4.. عصام عمر وأحمد داش يفتحان هاتف والدهما والعصابة تراقبهما

الخميس، 14 مارس 2024 08:24 م
مسلسل مسار إجبارى الحلقة 4.. عصام عمر وأحمد داش يفتحان هاتف والدهما والعصابة تراقبهما جانب من الحلقة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "مسار إجباري" الذي يذاع عبر قناتي CBC و CBC دراما في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، بحث علي وحسين (عصام عمر وأحمد داش) فتح هاتف والدهما عمر البرنس (محمود البزاوي)، لمعرفة بعض الأمور التي قد تقودهم إلى كشف حقيقة مقتله.

ولم يجد حسين أفضل من عصام الجن، الذي كان شقيقه في الثانوية العامة، لمساعدتهما في فتح الهاتف المحمول، حيث إنه يتمتع بمهارة فك شفرات الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، وعندما وصل نجح في فتح الهاتف لهما.

وتحدثت كل من نعمات وإحسان (بسمة وصابرين) زوجتا عمر البرنس في مكالمة هاتفية عن أوضاع أبنائهم علي وحسين بعد عودتهما الليلة الماضية بعلامات الضرب على وجوههما، وهو الأمر الذي جعل والدتهما تشكان في الأمر بعد كذبهما بأنهما سقطا من على موتوسيكل، واتفقتا على أن أيًا منهما تعلم شيء عليها إبلاغ الأخرى.

وتفاجأ علي وحسين بأن أشخاص من العصابة التي قتلت والدهما تراقبهما عند سيرهما في الشارع.

ويعرض مسلسل مسار إجبارى بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى السادسة و5 دقائق مساء،بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT ، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.

 

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة