مسلسل مسار إجبارى الحلقة 4.. على وحسين يجتمعان لبحث استرجاع حق والدهما

الخميس، 14 مارس 2024 07:30 م
مسلسل مسار إجبارى الحلقة 4.. على وحسين يجتمعان لبحث استرجاع حق والدهما جانب من الحلقة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "مسار إجباري" الذي يذاع عبر قناتي CBC و CBC دراما في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT، اجتماعا بين حسين (أحمد داش) وعلي (عصام عمر) بأحد المقاهي لوضع خطة لاسترجاع حقهم وحق والدهم بعد تعرضهم للضرب من قبل أشخاص مجهولين، لكن نصح حسين شقيقه علي بالتريث لأنه يشك في أن هؤلاء هم من قتلوا والدهما.

يكشف علي أمام شقيقه حسين عن أمنيته بالوصول إلى محضر قضية قتل حبيبة الكردي، على أساس أنها ستكشف العديد من الأمور الخفية، والوصول إلى طرف الخيط لمواجهة العصابة، لكن يصر حسين على استرداد حقه بالقوة، ليخيب آمال علي في مساعدته، لكن ظل يوجه له بعض النصائح حتى يسترد حقه بحرفية.

وطلب علي من شقيقه حسين، توفير مكان هادئ للحديث سويا عن ترتيبات الفترة المقبلة التي ستشهد بحث إعادة حقهم وحق والدهما المقتول عمر البرنس، ولم يجد حسين أفضل مكان إلا عند صديقه "زيكا" الذي استغل الفرصة لمساعدة حسين كي يسامحه على أخطاءه السابقة.

ويعرض مسلسل مسار إجبارى بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

للمزيد من أخبار مسلسلات رمضان عبر بوابة دراما رمضان اضغط هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة