تجديد حبس سمسار عقارات 15 يوماً لاتهامه بالنصب على المواطنين بالجيزة

الأربعاء، 13 مارس 2024 07:30 م
تجديد حبس سمسار عقارات 15 يوماً لاتهامه بالنصب على المواطنين بالجيزة محكمة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس سمسار عقارات 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بانتحال صفة مسئول للنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم بيع وحدات سكنية لهم بالجيزة.
 
فيما قررت النيابة العامة بالجيزة، في وقت سابق حبس المتهم، وطلبت  بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات القضية، وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.
 
ومن المقرر أن تستمع النيابة إلى أقوال الشاكين للوقوف على ملابسات القضية.
 
وكشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من شخصين بتضررهما من أحد الأشخاص له معلومات جنائية - مقيم بمنطقة الأهرام بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما وانتحاله صفة مسئول بإحدى الجهات الحكومية "على خلاف الحقيقة"، وإيهامهما بعلاقاته ببعض المسئولين والزعم بقدرته على توفير وحدات سكنية وتوفير فرص عمل لهما، والاستيلاء على مبالغ مالية منهما نظير ذلك. 
 
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم ضبطه بمحل اختبائه بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة، وبحوزته 7 كارنيهات مزورة "تحمل بياناته" منسوبة لجهات ومؤسسات حكومية مختلفة – بطاقة رقم قومى "مقلدة"، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة