5 تأثيرات إيجابية لجروبات الماميز لمتابعة سلوك الأبناء من وحى مسلسل بابا جه

الأربعاء، 13 مارس 2024 08:00 م
5 تأثيرات إيجابية لجروبات الماميز لمتابعة سلوك الأبناء من وحى مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني ونسرين أمين ومجموعة من النجوم، وهو عمل درامي كوميدي اجتماعى، وفى إحدى الحلقات تجمع أولياء الأمور معاً في جروبات المدرسة على "الواتس أب" وذلك لمتابعة مستوى تقدم أبنائهم الأكاديمي والاجتماعي، ومتابعة اليوم الدراسي بشكل كامل، وتدور فيه أسئلة كثيرة علمية من أجل الدراسة فقط، وتوجد جروبات أخرى تطرق فيها الأسئلة بخصوص كيفية تقديم الدعم وتشجيع الطلاب، ومن خلال ذلك نعرض 5 تأثيرات إيجابية لجروبات الماميز على أبنائهم وفقاً لما نشره schoolvoice وهي:

 

متابعة أولياء الأمور لأبنائهم

متابعة أولياء الأمور لمستوى أبنائهم في المدرسة ومناقشة المعلمين حول مستواهم الدراسي، قادر على خلق فرص تعليمية أفضل للطلاب من المدرسة والمعلمين في توفير أساليب تعلم أكثر جاذبية وذلك لأن تعلم الطلاب قائم على اهتمام المدرسة وأولياء الأمور.

 

تواصل اجتماعي أفضل

جروبات الماميز تتيح فرص التعارف والتواصل بين جميع أولياء الأمور مما يؤثر على الطلاب في زيادة الثقة والحماس، وتطوير المعارف والمهارات الخاصة بهم وتحقيق الاستفادة التعليمية والإجتماعية والثقافية من التواصل، والإرتباط بأنشطة المدرسة المختلفة.

 

تسهيل الواجبات المنزلية

جروبات الماميز يتم فيها مناقشة الواجبات التي يأخذها الطلاب خلال يومهم المدرسي، وإذا وجد الطلاب مشكلة أو صعوبة في حل بعض الأسئلة، تطرح على الجروب، مما تسهل الفهم والوصول إلى حلول بمشاركة الأمهات وسؤال أبنائهم للتأكد هل يجدون صعوبة مع هذه الأسئلة أم لا.

 

تقدم سلوك الطلاب

تعاون وتشجيع أولياء الأمور بين بعضهم البعض بخصوص المتابعة الدورية لأبنائهم، وتعويض الفائت من الدروس، واجتياز أبنائهم التقييمات والاختبارات والاحتفال بهم جميعا، مما يساهم في تقدم مستواهم التعليمي باستمرار.

 

زيادة المعرفة والأنشطة

تعرض كثير من أولياء الأمور أنشطة تعليمية ومهارات مختلفة تقدم في المدارس أو خارجها مما يسهل معرفة باقي الطلاب بهذا الأمر وزيادة المستوى المعرفي.

مسلسل بابا جه (17)
مسلسل بابا جه 
 
مسلسل بابا جه (33)
مسلسل بابا جه 
 

 

    

 

 

 

 

 

 

            

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة