نجاح قسم جراحة الوجه والفكين بمستشفى كفر الشيخ برد عظام فك شاب تعرض لحادث

الأحد، 10 مارس 2024 12:30 ص
نجاح قسم جراحة الوجه والفكين بمستشفى كفر الشيخ برد عظام فك شاب تعرض لحادث الفريق الطبى بمستشفى كفر الشيخ العام
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح قسم جراحة الوجه والفكين بمستشفى كفر الشيخ العام، من إجراء عملية جراحية صعبة، برد وتثبيت عظام الفك بواسطة الأسلاك المعنية، لشاب 16 سنة، تعرض لحادث اعتداء من آخرين بواسطة أداة حادة، مما أدى إلى كسر عظام الفك السفلي والنفاذ من خلاله للمنطقه التشريحية تحت الفك.
 
وأكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، جرى استقبال المريض، باستقبال المستشفى العام، وتم عمل الإسعافات الأولية اللازمة بقسم الطوارئ، وقد أسرعت أطقم العمليات والتخدير بالمستشفى بتحضير المُصاب، وتم عمل استكشاف كامل للجروح، وتقطيب التراكيب التشريحية حسب صفاتها ، كما تم رد وتثبيت عظام الفك بواسطة الأسلاك المعدنية، وكُللت هذة العملية بنجاح، وقد توجه المصاب بالشكر والعرفان إلى أطباء جراحة الوجه والفكين بمستشفى كفرالشيخ العام.
 
وأضاف شقوير، عن شكره العميق لجهود الأطباء المبذولة من أجل خدمة المواطنين ومن أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بكفرالشيخ، وللخدمة الطبية الرائعة وسرعة الاستجابة التي ساهمت بشكل كبير وفعال في إنقاذ حالته الصحية.
 
وأكد الدكتور حسين شهاب الدين، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، أن جراحة الوجه والفكين تعد من العمليات الصعبة، والتي تحتاج إلى التخطيط لها، وتنفيذها بعناية، لتحقيق أفضل النتائج، اعتمادًا على الظروف المتفردة وتفضيل الجراح المناسب، وقد يتم استخدام أساليب خاصة مختلفة.
 
الفريق الطبي بمستشفى كفر الشيخ العام
الفريق الطبي بمستشفى كفر الشيخ العام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة