مدرس جامعى فى بنجلاديش ينهى نقاشا مع طالب بامتحان الشفوى بإطلاق النار عليه

الأحد، 10 مارس 2024 10:33 ص
مدرس جامعى فى بنجلاديش ينهى نقاشا مع طالب بامتحان الشفوى بإطلاق النار عليه اطلاق النار - أرشيفية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم إيقاف مدرس فى كلية الطب ببنجلاديش عن العمل بعد أن سحب سلاح نارى وأطلق النار على طالب فى ساقه أثناء مناقشة حامية بينهما، حيث تم إيقاف المعلم ريحان شريف، المحاضر فى كلية الطب فى سيراججانج، شمال غرب بنجلاديش، عن وظيفته بعد يومين من إطلاق النار على طالب وإصابته فى أحد الفصول الدراسية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الحادث وقع يوم الاثنين، بينما كان الدكتور شريف يجرى امتحانا شفهيا، وفى مرحلة ما، دخل فى جدال مع الطالب عرفات أمين تومال، البالغ من العمر 23 عامًا، وأخرج مسدسًا وأطلق النار على الطالب فى ركبته اليمنى.

اطلاق النار
اطلاق النار

لحسن الحظ بالنسبة لتومال، أصابت الرصاصة الهاتف المحمول الذى كان يحمله فى جيبه وحالت دون تعرضه لإصابة قد تهدد حياته، لكنه ما زال فى المستشفى واضطر إلى الخضوع لعملية جراحية فى ساقه، بحسب ما ذكر موقع odditycentral.

وذكرت صحيفة داكا تريبيون أن 45 طالبا تواجدوا فى الفصل الدراسى عندما وقع إطلاق النار، وهرع الكثير منهم لمساعدة زميلهم، وحبسوا المدرس فى غرفة حتى وصول الشرطة، وتم القبض عليه وضبطت الشرطة السلاح النارى بالإضافة إلى مسدس ثانٍ و81 رصاصة وأربع مخازن وسكاكين و10 خناجر عثر عليها فى حقيبة المعلم.

وفى بيان للشرطة، تم الكشف عن أن ريحان شريف كان معروفا بإحضار الأسلحة النارية إلى المدرسة والتى غالبًا ما كان يعرضها لطلابه أثناء الفصول الدراسية.

المدرس
المدرس المتهم

أثارت أنباء إيقاف ريحان شريف من كلية الطب غضبًا فى بنجلاديش، حيث أعرب الناس عن غضبهم من تصرفات المحاضر، واحتج الطلاب فى الكلية هذا الأسبوع مطالبين بتشديد العقوبة وفصله الفورى، فيما لا يزال المعلم رهن الاحتجاز، وقالت الشرطة إنه تم تكليف لجنة خاصة للتحقيق فى الظروف المحيطة بالحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة