كان عايز يضمن لها الحياة الأبدية.. العثور على 117 قطا ميتا بثلاجة عجوز فرنسى

الجمعة، 09 فبراير 2024 01:00 م
كان عايز يضمن لها الحياة الأبدية.. العثور على 117 قطا ميتا بثلاجة عجوز فرنسى قطط عثر عليها بمنزل العجوز
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعشق البعض الحيوانات الأليفة ويحرص على تربيتها والعناية بها، لكن الأمر وصل مع عجوز فرنسى، يبلغ من العمر 66 عاماً، لدرجة العشق والجنون، وعثر فى ثلاجته على 117 قطًا ميتًا عند القبض عليه، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

القطط التى عثر عليها
القطط التى عثر عليها

أشار التقرير الذى نشر بالصحيفة البريطانية إلى أنه لا يمكن ذكر اسم الرجل لأسباب قانونية، واكتفى التقرير بذكر أن العجوز كان يعيش فى مدينة لا روكيت سور سياني الفرنسية، الواقعة على البحر الأبيض المتوسط، بالقرب من مدينة كان.

القطط بمنزل العجوز
القطط بمنزل العجوز

وقال مصدر، إن العجوز لم يرتكب أى خطأ سوى جعل القطط تنام فى الثلاجة حتى الموت، وذلك اعتقاداً منه بأن بذلك يمنح القطط الحياة الأبدية من خلال الاحتفاظ بجثثها من التعفن.

قطط
قطط

وقال وكلاء يعملون لدى AEPA، مجموعة حماية الحيوان الفرنسية، إنه تم العثور على 38 قطة أخرى، بما فى ذلك 12 قطة صغيرة وواحدة حامل على قيد الحياة حول منزل الرجل العجوز.

وكانت تظهر على بعضهم علامات التيفوس وهو مرض تسببه البكتيريا التي تنتشر عن طريق البراغيث والقمل، بينما كان آخرون يحملون جروحاً مختلفة ويعانون من سوء التغذية، وقال المصدر: "لقد كانوا يعيشون في منزل الرجل لسنوات، وكانوا جميعا في حالة سيئة للغاية".

وتابع "لقد كان بيت رعب حقيقي، كانت هناك قطط أخرى مدفونة في الحديقة."

وتم القبض على الرجل العجوز يوم الثلاثاء الماضى، وتم استجوابه طوال الليل حتى يوم الأربعاء، قبل إطلاق سراحه بموجب إجراءات قضائية، وقال المصدر: "إنه في حالة نفسية ضعيفة وسيتم تقييمه بشكل أكبر".

وكانت مجموعة حماية الحيوان الفرنسية على علم بالمنزل، بعد شكاوى سابقة أرسلت لهم بشأن قسوة العجوز على الحيوانات في عامي 2021 و2019، عندما تم انتشال 58 قطة.

وقال متحدث باسم AEPA: "لقد قمنا بالتحقيق، وشممنا روائح قوية، وسمعنا الكثير من المواء، لذلك اتصلنا بالشرطة، التي جاءت للمراقبة".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة