دراما رمضان 2024.. بوسترات مسلسل كامل العدد +1 على قناة ON

الأربعاء، 28 فبراير 2024 02:07 م
دراما رمضان 2024.. بوسترات مسلسل كامل العدد +1 على قناة ON مسلسل كامل العدد
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت قناة ON البوسترات الدعائية الكاملة لأبطال مسلسل كامل العدد +1 تمهيداً لعرضه على شاشة القناة حصرياً خلال شهر رمضان 2024، حيث طرحت القناة عبر صفحاتها بالسوشيال ميديا البوستر الجماعى الرسمي، وكذلك البوسترات المنفردة لأبطال العمل.

مسلسل كامل العدد +1  مكون من 15 حلقة وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

 تدور أحداث مسلسل كامل العدد + 1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفل جديد يطلقون عليه اسم عمر.

يذكر أن المتحدة للخدمات الإعلامية تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين من المؤلفين للتواجد، كما تفتح المجال لفرص أكبر للعمل سواء لدى الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، طرح أفكار أكثر تنوعًا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

بوستر كامل العدد
بوستر كامل العدد
 
دينا الشربينى
دينا الشربينى
 
شريف سلامة
شريف سلامة
 
اسعاد يونس
اسعاد يونس
 
جيهان الشماشيرجى
جيهان الشماشيرجى
 
صدقى صخر
صدقى صخر
 
تميم عبده
تميم عبده
 
الفت امام
الفت امام
 
احمد كمال
احمد كمال
 
ميمى جمال
ميمى جمال

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة