"بيطرى بورسعيد": استعدادات مكثفة لاستقبال شهر رمضان.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 02:00 ص
"بيطرى بورسعيد": استعدادات مكثفة لاستقبال شهر رمضان.. اعرف التفاصيل الدكتور عبد الستار شعوط وكيل مديرية الطب البيطرى ببورسعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الستار شعوط وكيل مديرية الطب البيطرى ببورسعيد خلال تصريح خاص لليوم السابع  استعدادات مكثفة لاستقبال شهر رمضان  اعرف التفاصيل.
 
إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم
 
المجزر يعمل على المدار الأسبوع بدون اجازات أو بدل راحات خلال شهر رمضان
 
قيام قسم التفتيش على اللحوم بالاشتراك مع مباحث التموين ومراقبة الأغذية  بمديرية الصحة  بتكثيف الحملات المشتركة للمرور على محلات الجزارة طازج ومحمد وعلى المطاعم والفنادق داخل بورسعيد
 
قيام قسم التفتيش على اللحوم بالمرور على فرق الأمن وسجن بورسعيد وأمن الموانئ ودار الأيتام وبيت شباب الأزهر ودور المسنين للتفتيش على اللحوم والدواجن التى سيتم تقديمها فى إفطار رمضان.
 
قيام أطباء قسم التفتيش على اللحوم  يوميا  بالكشف على اللحوم والدواجن التى يتم توريدها  لمستشفيات مديرية الصحة.
 
قيام قسم التفتيش على اللحوم  بالمرور على سيارات بيع اللحوم  التابعة لمشروع المحافظة للاطمئنان  على  سير العمل وسلامة المعروض من اللحوم فضلاً عن المنافذ الثابتة.
 
إدارة الطب الوقائى 
 
قيام أطباء الإدارة بالمرور المستمر فى على محلات بيع الطيور  الحية للتأكد من سلامة الطيور  المعروضة  للبيع  والتداول للمواطنين.
 
إدارة الصحة العامة والأمر اض المشتركة.
 
استمرار إدارة الصحة العامة والأمراض المشتركة بإرسال لجان  تطعيم الكلاب والقطط الضالة ضد مرض السعار فى جميع احياء محافظة بورسعيد.
 
اختبار وتحسين الحيوانات ضد الدرن والبروسيلا.
 
عمل نوبتجيات لأطباء الوحدات  تعمل خلال اجازة عيد الفطر المبارك  تحت إشراف مديرية الطب البيطرى.
 
غرفة عمليات بالمديرية تعمل على مدار الساعة لتلقى شكاوى المواطنين وحلها فى اسرع وقت  فضلاً عن قيام إدارة الأزمات بالمديرية التعامل مع كافة المواقف الطارئة وحلها.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة