النجم العالمى رايان جوسلينج يغنى فى حفل الأوسكار 2024

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 11:25 ص
النجم العالمى رايان جوسلينج يغنى فى حفل الأوسكار 2024 رايان جوسلينج
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيشارك النجم العالمى رايان جوسلينج في حفل توزيع جوائز الأوسكار الشهر المقبل، ويأتي ذلك بعد أشهر من الغموض بشأن أداء جوسلينج لأغنية I'm Just Ken في حفل توزيع الجوائز.

ولكن أكدت مجلة Variety أن الممثل سينضم إلى المغنى العالمى مارك رونسون على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار، ورفضت الأكاديمية التعليق على أداء جوسلينج.

رايان جوسلينج
رايان جوسلينج

 

كان أداء جوسلينج موضع تساؤل منذ الإعلان عن المرشحين لجوائز هذا العام في وقت سابق من شهر يناير الماضى، وترشح جوسلينج لأفضل ممثل مساعد عن دوره كين، في حين ترشحت الأغنيتان أغنية "I'm Just Ken" وأغنية "What Was I Made For؟" لبيلي إيليش لـ  أفضل أغنية أصلية.

وكان قد كشف رونسون - الذي أنتج وكتب أغنية "I'm Just Ken" - أنه على الرغم من رغبته في أداء الأغنية في حفل توزيع جوائز الأوسكار، إلا أنه لن يفعل ذلك إلا مع جوسلينج، حيث صرح لمجلة Variety: " أعتقد أنه إذا لم يقم رايان بذلك، فلن نفعل ذلك".

وفي الوقت نفسه، قال جوسلينج إنه مثل رونسون، كان منفتحًا على الأداء في حفل توزيع جوائز الأوسكار ولكن لم يتم الاتصال به اعتبارًا من أوائل فبراير الجارى، وصرح قالئا:" قد يكون الأمر بمثابة مخاطرة كبيرة أن أفعل ذلك، ولا أعرف كيف سيعمل ذلك، لكنني موافق على ذلك".

حصل فيلم  Barbie على ثمانية ترشيحات لجوائز الأوسكار، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل سيناريو مقتبس وأفضل ممثلة مساعدة لأمريكا فيرارا، ومع ذلك، تلقت الأكاديمية رد فعل عنيفًا بعد أن غابت لبنجمة العالمية مارجوت روبي والمخرجة جريتا جيرويج عن الترشيحات لأفضل ممثلة وأفضل مخرج على التوالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة