تعرف على وصف المخرج الألماني فيرنر هيرزوج لفيلم Barbie

الإثنين، 26 فبراير 2024 11:00 م
تعرف على وصف المخرج الألماني فيرنر هيرزوج لفيلم Barbie فيرنر هيرزوج و Barbie
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق المخرج الألمانى فيرنر هيرزوج على ظاهرة "Barbenheimer"، وكشف أنه تمكن فقط من مشاهدة أول 30 دقيقة من Barbie، وذلك خلال ظهوره الأخير في برنامج بيرس مورجان، حيث سأل المذيع المخرج الألماني عما إذا كان "في جتنب Barbie أو جانب Oppenheimer" مع اقتراب حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024.

ورد هيرزوج قائلاً: "لم أر Oppenheimer  بعد، لكنني سأفعل ذلك، أما عن Barbie فتمكنت من رؤية أول نصف ساعة، كنت فضوليًا وأردت مشاهدته لأنني كنت فضوليًا، وما زلت لا أملك إجابة، لكن لدي شك – هل يمكن أن يكون عالم Barbie  جحيمًا؟ للحصول على تذكرة سينما، كجمهور، يمكنك أن تشهد الجحيم المطلق، في أقرب وقت ممكن".

وتابع هيرزوج: "لا أعرف بعد يا مورجان، أعطني لحظة لمشاهدة كل شيء، يجب أن أشاهد الأمر برمته أولاً."

فيرنر هيرزوج  و Barbie
فيرنر هيرزوج و Barbie

ويبدو أن هيرزوج  يقول إن موقع Barbie  لاند في الفيلم الذي أخرجته جريتا جيرويج كان "جحيما"، بدلا من انتقاد الفيلم نفسه، ومع ذلك، لم يوضح المزيد عن وجهات نظره.

أجاب مورجان: "ثق بي، دعني أنقذك من الرعب، لقد شاهدت كل شيء وهو الجحيم، وأنا أتفق تماما مع تقييمك الأولي بعد نصف ساعة، وأود بالتأكيد أن أوصيك بعدم تعريض نفسك لبقية الأمر".

ترشح فيلم Barbie  لثماني جوائز أوسكار هذا العام، مع ترشح Oppenheimer  الذي أخرجه المخرج العالمى كريستوفر نولان لـ 13 جائزة، تم ترشيح كلا الفيلمين في فئة أفضل فيلم، ومن المقرر أن يقام حفل 2024 في مسرح دولبي في هوليوود بولاية كاليفورنيا في 10 مارس المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة