روديجر يعود لتشكيل ريال مدريد ضد إشبيلية فى الدورى الإسبانى

الأحد، 25 فبراير 2024 08:30 م
روديجر يعود لتشكيل ريال مدريد ضد إشبيلية فى الدورى الإسبانى روديجر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كارلو أنشيلوتي تشكيل ريال مدريد ضد إشبيلية، في المباراة المقرر إقامتها عند العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة الـ 23 لمنافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وشهد التشكيل عودة الألماني أنطونيو روديجر مدافع الفريق الملكي بعد شفائه من الإصابة.

تشكيل الريال ضد إشبيلية

حراسة المرمى: آندريه لونين

الدفاع: ميندي- ناتشو- روديجر- فاسكيز

الوسط: توني كروس- تشواميني- فالفيردي

الهجوم: برهيم  دياز- فينيسيوس-  رودريجو

تشكيل الريال ضد اشبيلية
تشكيل الريال ضد اشبيلية

 

ترتيب الدورى الإسبانى

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة جمعها النادي الملكي من خوض 25 مباراة، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.

الريال ضد إشبيلية

ويأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز من أجل توسيع الابتعاد بصدارة ترتيب الليجا، بينما يعمل إشبيلية على تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في الجدول.

ويعاني الميرنجي من عدة غيابات مؤثرة أبرزهم الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام وآخرهم خوسيلو الذي تم تحديد مدة غيابه والتي قد تصل إلى 3 أسابيع، فضلا عن تيبو كورتوا وداني كارفاخال وإدواردو كامافينجا وأنطونيو روديجر وإيدير ميليتاو ودافيد ألابا وخوسيلو.

التقى ريال مدريد مع إشبيلية في 185 لقاء بجميع المسابقات، وفاز النادي الملكي في 101 منهم، مقابل 53 خسارة أمام النادي الأندلسي.

وكانت صحيفة "آس" الاسبانية قد كشفت عن اتجاه نادي ريال مدريد لإقامة تكريم بسيط لقائد الفريق السابق سيرجيو راموس مدافع إشبيلية الحالي، قبل مباراة الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 26 بالدوري.

وتوهج سيرجيو راموس مع ريال مدريد حيث لعب راموس 671 مباراة، مع المرينجي، سجل خلالها 101 هدف، وصنع 40 هدفا اخرين ، ورحل النجم الإسباني صاحب الـ35 عاماً، عن صفوف النادي الملكي بعد 16 عاماً مدافعاً عن ألوان الأبيض، حيث كان انضم للملكي في عام 2005 قادماً من إشبيلية، مقابل 27 مليون يورو.

وخاض سيرجيو راموس بقميص ريال مدريد 671 مباراة في جميع المسابقات وسجل 101 هدفاً وصنع 40، وتمكن من تحقيق 22 لقباً جميعاً مع الملكي.

وفاز راموس بلقب الليجا 5 مرات، ولقب السوبر الإسباني 4 مرات، ولقب دوري الأبطال 4 مرات، ولقب السوبر الأوروبي 3 مرات، ولقب مونديال الأندية 4 مرات، ولقب الكأس مرتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة