مانشستر سيتي يتخطى بورنموث بصعوبة ويضيق الخناق على ليفربول.. فيديو

السبت، 24 فبراير 2024 09:32 م
مانشستر سيتي يتخطى بورنموث بصعوبة ويضيق الخناق على ليفربول.. فيديو مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تضييق الخناق على المتصدر ليفربول، بعد الفوز على نظيره فريق بورنموث بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب فيتاليتي ضمن مباريات الجولة الـ26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023- 2024.

جاء الهدف الوحيد عبر الجناح المتألق فيل فودين في الدقيقة 24 من عمر المباراة، ليحافظ السيتي على التقدم حتى النهاية الذي منحهم 3 نقاط ثمينة.

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر ليفربول، فيما تراجع بورنموث إلى المركز الـ 14 برصيد 28 نقطة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: حراسة المرمى: إيدرسون/ الدفاع: أكانجي، ستونز، دياز، آكي/ الوسط: رودري، نونيز، كوفاسيتش، بيرناردو سيلفا، فيل فودين/ الهجوم: هالاند.

ونجح مانشستر سيتي، بقيادة الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، في مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي والضغط على ليفربول المتصدر برصيد 60 نقطة، ويأمل في خطف الصدارة في حال تعثر الريدز في المباريات المقبلة.

ونجح مانشستر سيتي فى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بتحقيق فوز صعب على برينتفورد بهدف دون مقابل، عقب التعادل مع تشيلسي في المباراة قبل الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة