أسباب جعلت مربوحة بطلة مسلسل الكبير أوي زوجة مميزة ومحبوبة من زوجها

السبت، 24 فبراير 2024 07:00 م
أسباب جعلت مربوحة بطلة مسلسل الكبير أوي زوجة مميزة ومحبوبة من زوجها كواليس مسلسل الكبير أوي 8
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024 مكون من 30 حلقة وبطولة أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، وآخرين من النجوم وتأليف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجى.
 
وتعلق الجمهور بشخصية مربوحة بطلة مسلسل الكبير أوي بشكل كبير وعلى الرغم من شخصية الكبير حيث الصعيدى المسئول ولكن لاحظنا فى الموسم الآخير حبه وتعامله برومانسية مع زوجته مربوحة وفى السطور التالية نستعرض لماذا يحب الكبير زوجته مربوحة رغم زواجهما التقليدى.

 - شخصية مرحة 

مربوحة من الشخصيات المرحة التى تحب المزاح والضحك والغناء، وظهر ذلك فى مشاهد عديدة خلال تعاملها مع أسرة الكبير  ومعه هو شخصياً، وهو ما جعل الكبير ينجذب لها ويحبها.
 
أحمد مكي في الكبير أوي 8 (1)
أحمد مكي في الكبير أوي 8 

- بتحب تجدد من نفسها

"أطقم مربوحة"، هى أشهر مشاهدها فى الجزء السادس من المسلسل وهو كان أول موسم تشارك فيه الفنانة رحمة أحمد بشخصية مربوحة، فكانت تسعى دائما للظهور بشكل أنيق و"ستايل" مختلف لتكون جميلة ومختلفة فى عين الكبير، على الرغم من أن "ستايل" ملابسها كان غريب ومضحك ولكنها كانت تبذل مجهود لتلفت نظره وهو ما حببه فيها.
 
أبطال مسلسل الكبير أوي 8
أبطال مسلسل الكبير أوي 8

- بتحب أبنائه وبتراعيهم 

السبب الأساسى لزواج الكبير من مربوحة لتراعى أبنائه جونى والعترة، وهو ما وجده بالفعل فكانت مربوحة أم ثانية لأبنائهم وتعاملهم كأنهم أبنائهم وتراعيهم وتحافظ عليهم.
 
ظهور أمينة خليل ضيفة شرف
ظهور أمينة خليل ضيفة شرف

- صديقة للعيلة

مربوحة من الشخصيات الودودة فكانت صديقة لجونى شقيق الكبير أوى وكان يحكى لها أسراره دائماً .

- متسامحة ومحبوبة

على الرغم من المضايقات التى كانت تتعرض لها مربوحة والضغوطات التى كانت تعيش فيها منذ دخولها منزل الكبير ولكنها شخصية متسامحة ومحبوبة من الجميع.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة