محمد الجالى: الرئيس السيسى يقود ملف دعم القضية الفلسطينية بكل أمانة وشرف

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 10:55 م
محمد الجالى: الرئيس السيسى يقود ملف دعم القضية الفلسطينية بكل أمانة وشرف الكاتب الصحفى محمد الجالى مدير تحرير "اليوم السابع"
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى محمد الجالى، مدير تحرير"اليوم السابع"، أن الدولة المصرية تعمل بكل قوة فى ملف الطاقة وبإشادة الشركات العالمية، وهم يعلمون أن مصر تبذل الكثير فى هذا الأمر وجادة فى هذا الأمر.
 
وعن توحيد الرؤى لدعم غزة أضاف محمد الجالى خلال لقاء بقناة إكسترا نيوز، أن الموقف المصرى لا يمكن لأحد أن يزايد عليه فهو موقف صلب ومشرف ولم يبذل أحد مثلما تبذل مصر لدعم القضية الفلسطينية، فضلا عن تأكيد الرئيس السيسى على رفض تهجير الفلسطينيين وضرورة وقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات. 
 
ولفت محمد الجالى إلى أن الرئيس السيسى يقود ملف دعم القضية الفلسطينية بكل أمانة وشرف، والمواقف المصرية المعلن فى البيانات المصرية يؤكد على أنه نفس الموقف الذى يبذل فى الغرف المغلقة والاجتماعات الثنائية.
 
تابع محمد الجالى، طلب الجميعة العامة للأمم المتحدة أخذ الرأى الاستشارى لمصر فى الجرائم الإسرائيلية يعول عليه فى هذا الزخم الذى يحدثه هذا الرأى ويضع العالم أمام مسئوليته، مما يؤكد أيضا على الموقف المصرى الصلب تجاه القضية، مما يعطى أيضا هذه الجلسات الشفوية زخم كبير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة