تقارير: نابولى يقرر إقالة ماتزارى قبل قمة برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 19 فبراير 2024 09:48 م
تقارير: نابولى يقرر إقالة ماتزارى قبل قمة برشلونة فى دورى أبطال أوروبا ماتزاري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي نابولي قررت إقالة المدير الفني للفريق والتر ماتزاري على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية في الدوري وقبل ساعات من المواجهة المرتقبة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا

وقالت شبكة "دازان" الناقل الحصري للدوري الإيطالي أن رحلة المدرب ماتزاري انتهت مع فريق نابولي، وأن هناك بديلا سيتم الإعلان عنه وهو فرانشيسكو كالزونا الذي سبق أن ساعد ماوريسيو ساري، ولوتشيانو سباليتي.

ويتولى حاليًا فرانشيسكو كالزونا تدريب منتخب سلوفاكيا والذي سيحتفظ به، على الرغم من التواجد طيلة 4 أشهر على رأس فريق الجنوب الإيطالي.

وشدد تقرير الشبكة التلفزيونية على أنه إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، فسيظهر كالزونا لأول مرة على مقاعد بدلاء نابولي أمام برشلونة مساء الأربعاء.

من جانبها قالت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أن المدرب والتر ماتزاري تمت إقالته رسميًا في الوقت الذي لم يعلن فيه نابولي الأمر حتى الآن.

وتعادل فريق نابولى أمام ضيفه جنوى، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت السبت، الماضي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل نابولى، حامل اللقب، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقاط، جمعها من 10 انتصارات و6 تعادلات، فيما تلقى 8 هزائم، بينما يتواجد فريق جنوى في المركز الثانى عشر برصيد 30 نقطة.

وفشل نابولى في استعادة الانتصارات من جديد، بعدما سقط مؤخرا أمام ميلان، بهدف دون رد فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024.

وانتهت مباراة نابولي وجنوى فى الدور الأول من بطولة الدوري الإيطالي، بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة