احتفال بالفنان محمود عامر وزوجته فى الغردقة بالمزمار والطبل البلدى.. فيديو

الأربعاء، 14 فبراير 2024 04:10 ص
احتفال بالفنان محمود عامر وزوجته فى الغردقة بالمزمار والطبل البلدى.. فيديو الفنان محمود عامر وزوجته
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عدد من أصدقاء الفنان محمود عامر، حفلا بمناسبة زواجه، على أنغام المزمار والطبل البلدى، فى مدينة الغردقة.
 
 
وقال الفنان محمود عامر: أشعر بفرحة كبيرة، وشكرا كل أهل الغردقة وكل من احتفل بنا، مضيفا: كنت أتمنى أن أعيش بمدينة الغردقة لأنها مدينة جميلة، وأشكر كل من رحب بنا.
 
واستمتع الفنان محمود عامر، وزوجته رشا فرج، برحلة بحرية على شواطئ مدينة الغردقة، خلال قضاء شهر العسل، الذى بدأ بوصولهما.
 
وبدأت الرحلة البحرية للفنان محمود عامر وزوجته اليوم من أمام أحد الفنادق، متوجهين لمناطق السنوركلنج البحرية المعروفة، والتى استمتع خلالها الفنان وزوجته وانبهرا بجمال الطبيعة فى الغردقة.
 
واحتفل طاقم اللنش السياحى بالفنان وزوجته على متن المركب، وقدموا لهما التهانى المختلفة على حفل زفافهما، وقضى العروسان خلال الرحلة قرابة 5 ساعات، وعادا للفنادق.
 
وكان تليفزيون اليوم السابع، التقى الفنان محمود عامر أثناء وجوده فى الغردقة لقضاء إجازة شهر العسل، بعد أن احتفل بزفافه على الدكتورة رشا فرج الأيام الماضية.
 
وقال الفنان محمود عامر فى بث مباشر لتليفزيون "اليوم السابع"، إنه اختار مدينة الغردقة لقضاء شهر العسل فيها كونه يعشق هذه المدينة، خاصة أنه من أهل الإسماعيلية".
 
وتابع، أنه "يتمني الخير لكل الناس، وأن من رضا الله الزوجة الصالحة، ولا يهمه ما قيل فى حقه وأنه مسامح من تجاوز وتنمر عليه وعلى زوجته".
 
وعن قصة حبه لزوجته رشا فرج، قال إن "القلب دق فجاة وزوجتى عوض لي عن الكثير، وأشعر معها أن عمرى 25 سنة"، موجهًا رسالة لكل من تنمر عليه وزوجته قائلا: "ما الخطأ الذى ارتكبه هو وزوجته لحدوث كل ذلك؟".
 
وأكد أنه مستمتع بالغردقة وطقسها وأهلها وجمال بحرها، ومن المقرر أن يغادر غدا الغردقة لالتزامه بعمل خلال الفترة المقبلة".
 
وفى النهاية، دعا الفنان محمود عامر من خلال بث اليوم السابع لأهل غزة وفلسطين أن ينصرهم الله على ما يحدث لهم من الكيان الصهيونى، موضحا أن شعب مصر بأجمعه معهم وبقلبه وكل ما يستطيع أن يقدمه لهم سوف يقدمه.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة