أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس بلدية رفح فى غزة يشيد بموقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين

الأحد، 11 فبراير 2024 11:32 ص
رئيس بلدية رفح فى غزة يشيد بموقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين رئيس بلدية رفح الفلسطينية الدكتور أحمد الصوفي
كتب: أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد رئيس بلدية رفح الفلسطينية الدكتور أحمد الصوفي، اليوم الأحد، أن بموقف مصر الرافض للتهجير القسري لأبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا التقدير الكامل لموقف الدولة المصرية والذي يعبر عن الالتزام الأدبي والأخلاقي للحكومة المصرية.

ناشد رئيس بلدية رفح الفلسطينية في تصريحات لـ"اليوم السابع"، كافة مؤسسات الدولة المصرية بأن تضع ثقلها السياسي والتاريخي لوقف المجازر الإسرائيلية، مضيفا: "نناشد مصر قلب العروبة النابض وأن تضع كل ثقلها السياسي والتاريخي لوقف هذه المجزرة."

فيما أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الأحد، ارتكاب الاحتلال الاسرائيلي 14 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 112 شهيد و 173 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية، موضحة أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

أشارت وزارة الصحة في غزة عبر بيان صحفي إلى ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 28176 شهيد و 67784 اصابة منذ السابع من أكتوبر الماضى.

كانت وكالة الأونروا قد قالت إنه لم يعد هناك مكان آخر يرحل إليه الفلسطينيون في أقصى جنوب قطاع غزة، وشن عملية يعني قتل المزيد، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

وأضافت: "الخطر يلوح في الأفق بانتقال القتال العنيف إلى رفح الفلسطينية حيث يتكدس الفلسطينيون حاليا.. ولم نتسلم حتى الآن أي أدلة أو إثباتات على تورط موظفينا في الاتهامات الموجهة إليهم".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة