كاف مُتغزلا في هدف موكوينا ضد المغرب: لن تكتفي بمشاهدته مرة واحدة

الخميس، 01 فبراير 2024 02:11 م
كاف مُتغزلا في هدف موكوينا ضد المغرب: لن تكتفي بمشاهدته مرة واحدة موكوينا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغزل الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في هدف الجنوب أفريقي موكوينا في شباك المغرب، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والمقامة حاليا في كوت ديفوار حتى 11 فبراير الجارى.

 ونشر الحساب الرسمي للكاف على منصة "إكس"، فيديو هدف موكوينا مجددا، معلقا عليه: "بغض النظر عن عدد المرات التي شاهدت فيها هدف Mokoena هذا، فمن المؤكد أنك لن تكتفي منه".

وودع منتخب المغرب منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بالخسارة من نظيره جنوب أفريقيا بنتيجة 2-0، في القمة التي جمعت المنتخبين على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والمقامة حاليا في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

 جاء الهدف الأول من انفراد عبر اللاعب إيفيدنس ماكجوبا في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 95 سجل موكوينا هدفا ثانيا من ركلة حرة مباشرة ليقود منتخب بلاده إلى ربع النهائي.

وأهدر منتخب المغرب عدة فرص خلال أحداث الشوط الأول، وسجل نصير مزراوي لاعب المغرب هدفا للأسود لكن تم إلغاؤه بداعى التسلل كما أهدر أشرف حكيمي ضربة جزاء لأسود الأطلسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة