آرسنال ضد ليفربول.. كلوب: الجانرز كان قادرا على الفوز بسهولة

الأحد، 07 يناير 2024 10:02 م
آرسنال ضد ليفربول.. كلوب: الجانرز كان قادرا على الفوز بسهولة كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفرق ليفربول الإنجليزى، أنه فخور بالأداء الذى قدمه اللاعبون خلال مواجهة أرسنال، التى حسمها الريدز بنتيجة 2-0، مساء اليوم، الأحد، فى إطار مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

آرسنال ضد ليفربول

وقال كلوب فى تصريحاته عقب المباراة: "أنا فخور جدًا. لقد كانت قرعة صعبة للغاية وربما أصعب قرعة حصلنا عليها ورغم كل الظروف التي لدينا أرسنال إختار تشكيل مختلف قليلاً، كان هذا ذكي منهم".
 
وأضاف كلوب: "آرسنال كان بإمكانهم الفوز بسهولة لكن حسمنا المباراة بأنفسنا"، موضحا أنه "كان من الواضح أننا سنجري التغييرات وكان اللاعبين مستعدين. تجاوزها هذه العقبة وأنا سعيد وفخور بفوزنا".

وتابع: "كانت مباراة صعبة على الخط الدفاعي لكن حدثت الكثير من الأمور الجيدة لكن من المهم البقاء في المباراة وتقديم أداء أفضل بالشوط الثاني".

واختتم كلوب تصريحاته قائلا: "هدف عكسي؟ نعم من تنفيذ ترينت لكن تم احتسابها كهدف عكسي نفس هدفه ضد فولهام، لقد لعب مباراة رائعة جدًا وبعدة مراكز. كان بإمكاننا تسجيل الهدف الثاني بوقت مبكر قليلاً لكن كنا نريد تجنب مباراة إعادة قدر الإمكان".

وشهدت المباراة غياب الثنائى المصرى محمد صلاح هداف ليفربول، ومحمد الننى لاعب وسط أرسنال، بسبب تواجدهما في معسكر منتخب مصر استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة