4 مدربين فى مهمة "تحسين الصورة" بكأس الرابطة.. جلال يتطلع لتصحيح أوضاعه فى الإسماعيلي.. شعبان يسعى لترتيب أوراقه مع الداخلية.. طلعت محرم يحاول تقديم نفسه مع المقاولون ..وعبد الرؤوف يسعى لمصالحة جماهير البلدية

الجمعة، 05 يناير 2024 01:01 م
4 مدربين فى مهمة "تحسين الصورة" بكأس الرابطة.. جلال يتطلع لتصحيح أوضاعه فى الإسماعيلي.. شعبان يسعى لترتيب أوراقه مع الداخلية.. طلعت محرم يحاول تقديم نفسه مع المقاولون ..وعبد الرؤوف يسعى لمصالحة جماهير البلدية ايهاب جلال
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مدربي بعض الأندية في الظهور بشكل مختلف في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لتصحيح الصورة الباهتة التي ظهروا عليها الفترة الماضية ببطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" ويرغب هؤلاء المدربين في استعادة ثقة جماهير أنديتهم من خلال التألق في بطولى كأس الرابطة.

في التقرير التالي ، نرصد بعض المدربين الذين يرغبون في تحسين نتائجهم وتصحيح مسار أنديتهم من خلال التألق في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة:

إيهاب جلال المدير الفني لفريق الاسماعيلى

يسعى إيهاب جلال المدير الفني لفريق الاسماعيلى لتحسين وضع الفريق خلال الفترة الحالية بسبب نتائج مباريات الدورى المصرى الممتاز حيث خاض الفريق 10 مباريات حصد خلالها 8 نقاط من الفوز في مباريتان والتعادل في مثلهم والهزيمة في 6 مباريات.

ويقع فريق الدراويش بالمجموعة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة برفقة أندية سيراميكا وإنبي والداخلية.

هيثم شعبان المدير الفني لفريق الداخلية

يتطلع هيثم شعبان المدير الفني لفريق الداخلية لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط هذا الموسم في الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" حيث يقع الفريق بالمركز قبل الأخير بترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط عقب خوض 11 جولة وتمكن من الفوز في مباراة واحدة والهزيمة في 6 مباريات والتعادل في 4 مواجهات.

ويقع الداخلية بالمجموعة الثالثة من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة برفقة أندية سيراميكا وإنبي والاسماعيلى.

 أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة

يترقب جمهور فريق بلدية المحلة ظهور الفريق تحت قيادة أحمد عبد الرؤوف في مباريات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة للمرة الأولى حيث يقع في المجموعة الأولى برفقة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندرى وسموحة عقب تراجع مستوى ونتائج الفريق في مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورىNile" حيث يحصد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاك بعد الفوز في مباريتان والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في مثلهم.

طلعت محرم المدير الفني لفريق المقاولون العرب

يواصل فريق المقاولون العرب تحت قيادة طلعت محرم الاستعدادات لخوض مباريات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بالمجموعة الرابعة برفقة المصري البورسعيدى وفريق البنك الأهلي وفريق الجونة التي يسعى من خلال تلك البطولة أظهار شخصية قوية للفريق قبل أستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورىNile" حيث يقع الفريق بالمركز السادس عشر برصيد 7 نقاك حيث خاض 10 جولات تمكن من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة والهزيمة في 5 مباريات والتعادل في 4 مواجهات. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة