محافظ بنى سويف يستجيب لمطلب مواطن بإزاحة كابلات كهرباء عن منزله

الخميس، 04 يناير 2024 03:56 م
محافظ بنى سويف يستجيب لمطلب مواطن بإزاحة كابلات كهرباء عن منزله جانب من اللقاء
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف مسؤولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا وقطاع الكهرباء، باتخاذ ما يلزم  من إجراءات فنية، استجابة لشكوى تقدم بها أحد أهالى قرية مازورا، يتضرر فيها من وجود كابلات تلامس  منزله، وذلك بالتنسيق مع مسؤولى  هندسة كهرباء سمسطا والوحدة المحلية القروية.
 
جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح مع المواطنين،الذي يعقده المحافظ أسبوعياً،في حضور المختصين من وكلاء الوزارات ورؤساء المدن ومديري عموم المديريات الخدمية، لبحث مشاكل ومطالب المواطنين ، والبحث عن الحلول والعمل على تنفيذها، وفي إطار القانون ووفق المتاح من إمكانات.
 
واستمع المحافظ للإجراءات التي تمت في هذا الشأن، حيث أوضح رئيس المدينة،أن هندسة كهرباء سمسطا قامت بإحلال وتجديد العامود القديم  وزرع آخر جديد يبعد عن منزل المواطن أكثر من نصف متر،ولتأمين المنزل والمنزل المجاور ، القريبين من العامودين تم عمل 2 كنسولة لإبعاد الأسلاك عن المنازل بمسافة آمنة ،وذلك بعد استيفاء كافة الإجراءات الإدارية والفنية المقررة.
 
حضر اللقاء: مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة، نشأت معبد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، ورئيس مجلس  قروي  مازورا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة