متجر بريطاني يطرح بيض مسلوق بسعر 2 جنيه إسترلينى.. العملاء اشتكو منه

السبت، 27 يناير 2024 02:00 م
متجر بريطاني يطرح بيض مسلوق بسعر 2 جنيه إسترلينى.. العملاء اشتكو منه بيض مسلوق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول كل شخص تناول وجبة الإفطار في أقل وقت ممكن حتى يستطيع الذهاب إلى العمل مبكراً، لكن قد يتنازل البعض عن هذه الوجبة لضيق الوقت، ولهذا فكرت إحدى سلسلة متاجر تجزئة بريطانية، في أن تبيع "بيض مسلوق"، مقابل سعر 2 جنيه إسترليني، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

طرح بيض فى عبوة
طرح بيض فى عبوة

ويمكن أن يضع الشخص بيضتين المسلوقتين الجاهزتين والقابلتين للتسخين في الميكروويف لتتناولهما مع الخبز المحمص دون الحاجة إلى مقلاة، مما يوفر الوقت للموظف الذى يرغب في الذهاب لعمله في وقت مبكر.

بيض على قطعة خبز
بيض على قطعة خبز

ويستغرق تسخين البيض مدة تصل إلى 50 ثانية، وقد تتقلص العبوة عند وضعها في الميكروويف مما يؤدى إلى حدوث بعض الفوضى، لذلك كان من الضروري تنظيف المطبخ.

بيض مسلوق
بيض مسلوق

وقال أحد العملاء أن البيضة أقرب إلى البيضة المسلوقة وليست مسلوقة، و لم يكن صفار البيض سائلاً ولم يبدو فاتح للشهية أيضًا والشيء الجيد هو أن طعمه ليس سيئًا.

ووجد البعض أن أفضل طريقة لطهي البيض هي تجاهل العبوة وترك البيض يرتاح لمدة دقيقة واحدة فقط بعد الطهي، بدلاً من دقيقتين، ثم تناوله.

وأتفق العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي على أن البيضة لا تبدو شهية على الإطلاق، وأشار آخرون إلى أن هذا البيض المسلوق الجاهز سيكون مفيدًا للأشخاص المضطرين لتناول وجبة إفطار في وقت سريع، حتى أن البعض قال إن البيض سيكون جيدًا للعائلات التي ليس لديها بوتاجاز، ولكن بسعر جنيه إسترليني واحد للبيضة، فهو ليس الإضافة الأكثر تكلفة إلى سلة التسوق.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة