القرموطى يقدم حلقة خاصة عن مرض التوحد ويشكر "المتحدة" للتوعية

الخميس، 25 يناير 2024 11:02 م
القرموطى يقدم حلقة خاصة عن مرض التوحد ويشكر "المتحدة" للتوعية الإعلامي جابر القرموطي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الإعلامي جابر القرموطي، حلقة خاصة من داخل مركز رعاية أطفال التوحد بالمطرية، تزامنا مع عرض مع عرض مسلسل "حالة خاصة" والذي يعد أحدث أعمال watch it الأصلية.

وخلال الحلقة، أجرى جابر القرموطي، جولة داخل مركز رعاية أطفال التوحد بالمطرية، والذي يعد أكبر صرح في مصر لرعاية ذوي الإعاقة.

وقال الإعلامي جابر القرموطي، إن الدراما تشكل جزء كبير جدا من حياتنا، ولا يستطيع أحد إنكار أن جزء كبير من مشكلاتنا عندما يتم تناولها دراميا تؤثر على المجتمع بشكل كبير جدا، متابعا: "الشركة المتحدة وطه الدسوقي الشاب الجميل المصري وفريق العمل الرائع، اهتموا جميعا بمشكلة التوحد وتسليط الضوء عليها".

والتقى الإعلامي جابر القرموطي، عددا من المسؤولين بالمركز، والذي أكدوا على تقديم الرعاية الكاملة لمرضى التوحد، كما ظهر في فقرة لعب مع أحد الأطفال، ووجه جابر القرموطي الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهود الكبير في توعية المواطنين بمشكلات المجتمع.

واستعرض برنامج "مانشيت" دور وزارة التضامن الاجتماعي لرعاية التوحد وأبرز الخدمات المقدمة لهم الرعاية والتأهيل للمرضى.

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء، والمسلسل من  بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل آدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

"حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددا من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية منها "على باب العمارة" بطولة حاتم صلاح، "بالطو" بطولة عصام عمر، و"اتزان" بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و"ريفو" الجزء الأول والثانى، "تحقيق" بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة