الرى تعلن جاهزية حدائقها لاستقبال الزوار فى إجازة نصف العام

الخميس، 25 يناير 2024 10:00 م
الرى تعلن جاهزية حدائقها لاستقبال الزوار فى إجازة نصف العام حدائق الرى بالقناطر الخيرية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الموارد المائية والري جاهزية حدائقها بالقناطر الخيرية لاستقبال الزوار و قضاء اجازة منتصف العام وسط المسطحات الخضراء الشاسعه وبين الأشجار النادرة على فرعي النيل بالقناطر الخيرية.
 
و رفعت وزارة الرى حاله الطوارئ حيث تم تكثيف أعمال صيانة ونظافة المسطحات الخضراء وشبكات المرافق بكافة الحدائق، بالإضافة لتطهير الواجهات النيلية أمام الحدائق، وتجهيز الجراجات .
 
و يقوم فريق عمل من مهندسي وعمال الوزارة فى القناطر الخيرية بأعمال إدارة ونظافة وصيانة وتأمين الحدائق خلال فترة الاجازة وذلك من خلال أجهزة الوزارة واعتماداً على مهندسي وعمال الوزارة وباستخدام المعدات والورش والمشاتل والصوب التابعه لها.
 
يشار إلى أن وزارة الرى إنتهت من تطوير حديقة لؤلؤة الشرق بالقناطر الخيرية والتى تقع على الجسر الأيسر لفرع دمياط بين قناطر دمياط القديمة وقناطر دمياط الجديدة والمقامة على مساحة 13 فدان ، و تطوير حديقة المركز الثقافي بمساحة 9 أفدنه ، وحديقه النيل على فرع رشيد على مساحه 6 أفدنة ، وحديقه البحيرة على مساحه 5 أفدنة ، وحديقه الياسمين بمسطح 8 أفدنة ، و تطوير حديقة التوفيقي و التوسعة الاضافية لها بمساحة اجمالية 3 أفدنة .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة