5 أكلات يمكن تحضيرها بأقل التكاليف في المنزل.. بيتزا الخضار والعدس أبرزها

الأربعاء، 24 يناير 2024 04:00 م
5 أكلات يمكن تحضيرها بأقل التكاليف في المنزل.. بيتزا الخضار  والعدس أبرزها شكشوكة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عدد كبير من السيدات يرغبن في تحضير أكلات مفيدة ومشبعة لأفراد أسرتهن، لذلك نستعرض خلال السطور التالية أبرز 5 أكلات يمكن تحضيرها بأقل التكاليف و بمكونات سهلة وأساسية في المنزل، وفقًا لما أشارت إليه الشيف مي صيام.

 

 أكلات اقتصادية سهلة التحضير : الكشري المصري:

 الكشري المصري من الأكلات المكونة من المكرونة والبصل والعدس والأرز وتعتبر من الأكلات سهلة التحضير بالإضافة إلى أنها أكلة مشبعة ومغذية بشكل كبير ويمكن أن تصلح لأكثر من فرد  بأقل تكلفة ممكنة.

كشري مصري
كشري مصري

 

فتة العدس:
 

 تعتبر فتة العدس من الأكلات الشتوية الغنية بعدد كبير من الفيتامينات والتي يمكن تناولها بأكثر من طريقة مع البصل الأخضر، وتتكون من عدس  وحبة طماطم ، وحبة بصل، وخبز .

فتة عدس
فتة عدس

 

 بيتزا بالخضراوات والجبن:
 

 من الممكن ان تحضري لأولادك بيتزا بالخضار والجبن، على حسب الخضار المتوفر لديك، فهي من الأكلات المقربة لقلوب الكثير من الأولاد وتعتبر وجبة تشعرهم بالسعادة.

بيتزا بالخضار
بيتزا بالخضار

شكشوكة بالبيض:

 شكشوكة بالبيض، يمكن ان تقومين بحضر طبق الشكشوكة بالبيض مع طبق البطاطس المحمرة والتى تعتبر من الوجبات الغذائية اللذيذة وموفرة وبها عدد كبير من الفيتامينات.

شكشوكة
شكشوكة

 جبنة قديمة:

يمكن أن تقومين بتحضير طبق الجبنة القديمة بالطماطم وقليل من الزيت، بجانب طبق البطاطس المسلوق أو المحمر على حسب الرغبة، ويمكن تناول الوجبة في الإفطار أو الغداء على حسب الرغبة.

جينة بالطماطم
جبنة بالطماطم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة