عارضة الأزياء كيت موس تقلد إطلالة مارلين مونرو بعد 70 سنة.. اعرفى السبب

الثلاثاء، 23 يناير 2024 05:00 م
عارضة الأزياء كيت موس تقلد إطلالة مارلين مونرو بعد 70 سنة.. اعرفى السبب كيت موس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

ما زالت النجمة الراحلة مارلين مونرو تتربع على عرش الأناقة والجمال، لذلك حتى الآن تحاول مشاهير النساء تقليد إطلالتها وآخرهن عارضة الأزياء كيت موس التي أعادت إطلالة مارلين مونرو الشهيرة في Diamonds Are a Girl's Best Friend خلال مشاركتها في حملة شارلوت تيلبوري الجديدة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كيت تقلد مارلين
كيت تقلد مارلين

 

وكانت مارلين ظهرت في المشهد وهى ترتدي فستانًا ورديًا من الساتان ويحيط بها معجبون من الرجال، وبعد مرور 70 عاماً على هذا المشهد إعادة كيت نفس إطلالة مارلين، خلال مشاركتها الحملة الجديدة للعلامة التجارية"شارلوت تيلبوري".

مشهد مارلين الشهير
مشهد مارلين الشهير

 

وارتدت عارضة الأزياء الشهيرة، البالغة من العمر 50 عامًا، ثوبًا ورديًا بدون حمالات  يشبه فستان مارلين وقفازات فوق الكوع، وأكملت إطلالتها بشعر أشقر مجعد يشبه تسريحات الخمسينات.

كيت موس
كيت موس

وانضمت إليها عارضة الأزياء الشهيرة جوردان دان ، 33 عامًا، والتي تشارك بشكل منتظم في حملات تيلبوري، للترويج لإطلاق أحمر شفاه Hollywood Beauty Icons الجديد.

كيت
كيت

وقالت موس: "لقد استمتعنا دائمًا بارتداء الملابس في موقع التصوير، وقد نقلتها هذه الحملة إلى المستوى التالي - لقد جسدنا بالفعل أيقونات هوليوود في الماضي والحاضر".

كيت وجوردان
كيت وجوردان

 

وأضافت :"لقد أحببت أحمر الشفاه Icon Baby الذي استخدمته في جلسة التصوير. أنا أحب أحمر الشفاه ، وهذا اللون الوردي الذى يمنحك شعورًا بالفخامة عند تطبيقه".

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة